
14 اكتوبر/خاص
بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأربعاء، مع وكيل محافظة شبوة سالم عبدالله الأحمدي، في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، أوضاع القطاعين الشبابي والرياضي في شبوة.
حيث أشاد الوزير البكري بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير في تنشيط الحراك الرياضي بالمحافظة.
وأكد البكري حرص الوزارة على دعم أنشطة وبرامج الشباب والرياضة في شبوة، وتوفير التسهيلات الكفيلة بتطوير بنيتها التحتية وتعزيز حضورها.
بدوره، ثمّن وكيل المحافظة دعم الوزارة المتواصل للقطاع الرياضي، وجهودها في رعاية الأنشطة الشبابية على مستوى المحافظات.
حضر اللقاء، وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، ووكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب أدهم الحدي.
