
عدن / 14 أكتوبر :
التقى نائب وزير الخارجية وشؤون المغتربين، مصطفى نعمان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير اليابان لدى اليمن، يوئيتشي ناكاشيما، ووفد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) برئاسة يو إيبيساوا، الذي يزور بلادنا حالياً، ورئيس المكتب الفرعي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في عدن، عبدالمنعم مصطفى.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.
وأشاد نائب وزير الخارجية، خلال اللقاء، بالدعم السياسي والتنموي والفني الذي تقدمه الحكومة اليابانية للحكومة اليمنية، ومساندتها لجهودها في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، ومكافحة الفساد، وتأهيل الكوادر وبناء القدرات عبر الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا)، معرباً عن تطلعه إلى مزيد من الدعم في مختلف المجالات.
من جانبه، أكد السفير الياباني ورئيس وفد (جايكا)، استمرار تقديم الدعم للمشروعات القائمة التي تمولها الحكومة اليابانية في اليمن.
حضر اللقاء رئيس دائرة آسيا في وزارة الخارجية، السفير جميل السنحاني.
*سبأنت
