
لحج/ 14أكتوبر/عادل قايد:
أكد مدير مستشفى الوهط بلحج الدكتور محسن مرشد اهتمام دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بالمرضى ودعم المستشفى بالأدوية والعلاجات الطبية، مشيرا في تصريح لـ14أكتوبر إلى المواقف الإنسانية الداعمة للشعب اليمني في مختلف الظروف ومنها الصحية.
وشكر مرشد في سياق تصريحه محمد ناصر الهاجري على دعمة السخي ومبادرته التي تعكس قيم العطاء والتكافل الإنساني، وأشاد بالجهود المشتركة والتنسيق القائم بين جمعية نماء الخيرية ومؤسسة RHD التي اسهمت في تنفيذ المشروع الطبي الانساني لتوزيع الادوية والمستلزمات العلاجية لمرضى الامراض المزمنة ضمن الجهود الاغاثية، الرامية تخفيف معانا ة المرضى. والاسر الفقيرة ضمن برنامج دعم اليمن لعام 1447هجرية بتمويل واشراف من جمعية نماء الخيرية وبتبرع من الشيخ محمد الهاجري.
واوضح مدير مستشفى الوهط انه وتحت شعار "الكويت بجانبكم" وبدعم وتمويل دولة الكويت، دشنا المشروع الطبي لتوزيع الادوية للمرضى المستهدفين وبالذات للأسر الفقيرة والمحتاجة فعلا، لافتا الى انه تم توزيع مستلزمات علاجية كبيرة للمرضى، الأمر الذي ساعد على تخفيف الاعباء الصحية والمعيشية التي تواجههم، شاكرا كل من قام بهذا العمل الانساني واستفادة المرضى في مديرية تبن.
