
عدن/ رياض مطر
عقدت اللجنة التحضيرية لاتحاد الجمعيات التعاونية السكنية صبا ح اليوم في العاصمة عدن لقاء تشاوري لرؤساء الجمعيات السكنية تم فيه مناقشة كافة القضايا الاجرائية التي ستطرح في المؤتمر الثاني لاتحاد التعاونيات السكنية الذي سيعقد بعد قرابة الشهر.
وخلال افتتاح اللقاء رحب الاخ هشام محمد الهيثمي رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد بالحاضرين جميعا مؤكدا أن اللجنة التحضيرية قد استكملت كافة الإجراءات والوسائل التي تهيئ لانعقاد المؤتمر القادم لاختيار قيادة. جديدة للاتحاد بطريقة سليمة وشفافة. موضحا بأنها سلمت كل ماقامت به خطوات وإجراءات قانونية للجمعيات وتصحيح أوضاع الجمعيات السكنية الأخرى إلى الاخ محافظ محافظة عدن الاستاذ عبدالرحمن شيخ وهي في انتظار رده بالموافقة على عقد المؤتمر. متمنيا أن تتحقق آمال الآلاف من أعضاء الجمعيات التعاونية السكنية من موظفي الدولة في هذا المؤتمر.

وأشار الهيثمي أن اللجنة التحضيرية فاتحة ذراعيها لكل الجمعيات التي لم تنضم حتى الآن إليها. منوهة أن المؤتمر القادم وبدعم من الاخ محافظ محافظة عدن الاخ عبدالرحمن شيخ سيكون ساحة مناسبة للاستفادة من التجارب السابقة وفرصة لتفادي الأخطاء السابقة وهو ما سيعمل على أن تخطو الجمعيات التعاونية السكنية إلى الامام وتحقق لأعضائها مبتغاهم في توفير السكن لهم ولأبنائهم مستقبلا.
من جانبه أوضح وجدي النخعي عضو اللجنة التحضيرية للاتحاد أن هذا اللقاء التشاوري يأتي اليوم للتحضير لإنعقاد مؤتمر اتحاد التعاونيات السكنية قريبا.
واضاف النخعي أن المتحاورين في هذا اللقاء ينتظرون الضوء الاخضر من الاخ عبدالرحمن شيخ محافظ محافظة عدن والاخ ارسلان السقاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للموافقة بعقد مؤتمر اتحاد الجمعيات التعاونية السكنية في محافظة عدن. وهو الأمر الذي سيضع الأمور في نصابها الصحيح ويتيح لآلاف الاعضاء في هذه الجمعيات من موظفي الدولة في العاصمة عدن من نيل حقهم في السكن اللائق بهم.

بعد ذلك القى عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية ورؤساء الجمعيات السكنية عدد من المداخلات والآراء التي من شأنها إثراء اعمال المؤتمر القادم الذي سيعقد باشتراك أكثر من 40 جمعية سكنية تتبع موظفي المرافق الحكومية والذي يعقد عليه آلاف من أعضاء هذه الجمعيات الآمال في إنعاش نشاط هذه الجمعيات حتى تتمكن من عمل ماوجدت من أجله وتحقيق حلمهم القديم ـ الجديد في بناء مساكن لهم ولأبنائهم مستقبلا.
