
لحج/14أكتوبر/ خاص:
شهد معسكر قوات الأمن الوطني بالصبيحة، أمس، مراسيم الاستلام والتسليم لقيادة قوات الأمن الوطني بالصبيحة، بين القائد السلف العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي، والقائد الخلف الرائد عبدالرحمن منصور ياسين الدبيني، وذلك بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية.
وجرت مراسيم الاستلام والتسليم بناء على توجيهات القائد العام لقوات الأمن الوطني اللواء الدكتور عبدالسلام الجمالي، في إطار تعزيز العمل المؤسسي وترسيخ مبادئ الانضباط والتنظيم والتسلسل القيادي داخل المؤسسة الأمنية.
وشكلت لجنة مختصة للاستلام والتسليم برئاسة العميد رياض صالح قاسم، وعضوية ممثلين عن إدارات الإمداد والتموين، والرقابة والتفتيش، والتسليح، والشؤون القانونية، والموارد البشرية، حيث باشرت أعمالها بالنزول الميداني إلى موقع العهدة وإجراء الجرد والاستلام والتسليم وفقاً للأنظمة واللوائح المنظمة لذلك.
وجرت العملية في أجواء اتسمت بالانضباط والمسؤولية، وعكست حرص قيادة قوات الأمن الوطني على ترسيخ قيم العمل المؤسسي وتعزيز كفاءة الأداء والجاهزية في مختلف الوحدات والتشكيلات.
وخلال مراسيم التسليم، أكد الرائد عبدالرحمن الدبيني عزمه على مواصلة مسيرة البناء والتطوير، والعمل بروح المسؤولية والإخلاص لرفع مستوى الجاهزية الأمنية والقتالية، وتعزيز الانضباط والالتزام بالواجب الوطني، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين.
