


عدن / 14 اكتوبر :
حقق فريقا التلال وأهلي عدن الفوز مساء الثلاثاء على فريقي الجزيرة وشمسان، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الوفاء، التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية مؤسسة الناصر التنموية وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بعدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.
واستهل فريق التلال مشواره في البطولة بانتصار مستحق وثمين بعدما تغلب على نظيره الجزيرة بثلاثة أهداف دون رد، وظهر التلال بصورة قوية منذ انطلاق المباراة فارضاً أفضليته على مجريات اللعب بفضل الانتشار الجيد والاستحواذ على منطقة الوسط ليؤكد جاهزيته للمنافسة على لقب البطولة، وتألق اللاعب عصام السقاف بشكل لافت بعدما نجح في تسجيل هدفين قاد بهما فريقه للتقدم مؤكداً حسه التهديفي العالي وحضوره المؤثر في الخط الأمامي، فيما أضاف زميله أبوبكر سالم الهدف الثالث ليكمل ثلاثية العميد التلالي.
وحقق فريق أهلي عدن فوزا ثمينا ومثيراً على حساب شمسان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاءت المباراة قوية ومفتوحة منذ دقائقها الأولى حيث نجح شمسان في افتتاح التسجيل مبكراً عبر نجمه المتألق يوسف زكريا قبل أن يرد أهلي عدن بهدف التعادل بواسطة لاعبه عمر أحمد لتشتعل أجواء المواجهة بين الفريقين.
وواصل الأهلي ضغطه وتمكن من قلب النتيجة لصالحه بإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالله حميد غير أن فرحة الأهلي لم تدم طويلاً إذ عاد شمسان إلى أجواء اللقاء بعد دقيقتين فقط عندما سجل يوسف زكريا هدفه الشخصي الثاني وهدف التعادل لفريقه لينتهي الشوط الأول المثير بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وفي الشوط الثاني انخفض إيقاع المباراة مقارنة بالحماس الذي شهده الشوط الأول مع محاولات متبادلة من الجانبين لحسم النتيجة.
وبينما كانت المباراة تسير نحو التعادل نجح أحمد حسين في منح أهلي عدن هدف الفوز الثمين ليقود فريقه إلى انتصار مهم وثلاث نقاط اهم في مشواره بالبطولة.
