إجراء مراسيم الاستلام والتسليم بين المديرين السابق والجديد لمديرية طور الباحة بلحج

لحج/14أكتوبر/ خاص:
بحضور محافظ محافظة لحج - رئيس المجلس المحلي، مراد علي محمد الحالمي، جرت أمس مراسيم الاستلام والتسليم بين المدير العام الجديد لمديرية طور الباحة الدكتور عارف ناسي، والمدير العام السابق الأستاذ عفيف الجعفري، وذلك في إطار تعزيز مبدأ استمرار العمل المؤسسي في المديرية.
وشهد مراسيم الاستلام والتسليم وكيل محافظة لحج الأستاذ محمد سلام ناصر، وقائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج العقيد توفيق الهابون، إلى جانب مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، وعدد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية والقبلية.
وأكد المحافظ الحالمي، خلال عملية الاستلام والتسليم، أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة أبناء مديرية طور الباحة، مشدداً على ضرورة تعزيز الأداء المؤسسي وتكامل الأدوار بين مختلف الجهات التنفيذية بما يسهم في تحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين، مشيدا بالجهود التي بذلها المدير السابق الأستاذ عفيف الجعفري خلال فترة توليه مهام إدارة المديرية، متمنياً للدكتور عارف ناسي التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مؤكداً دعم قيادة المحافظة لكافة الجهود الرامية إلى تحقيق التنمية والاستقرار والارتقاء بمستوى الخدمات في مديرية طور الباحة.
