إب/محمد الوارفي :
قام محافظ محافظة إب الأخ القاضي يحيى الأرياني ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بزيارة تفقدية إلى عدد من مدارس المحافظة ، وذلك للإطلاع على سير العملية التعليمية في المحافظة ومستوى التحضير للعام الدراسي الجاري 2014 / 2015م وتهيئة الظروف والمناخات المناسبة والأجواء التعليمية.
وفي الزيارة استمع المحافظ إلى شرح مفصل عن بدء العام الدراسي والتحضيرات التي أعدت لاستقباله ، وشدد المحافظ على أهمية الانضباط الدراسي والاهتمام بالطلاب والطالبات في إطار المدارس الحكومية والأهلية ودعا المسؤولين والقيادات التعليمية بالمحافظة إلى الانضباط في العمل التربوي والتعليمي بإب .
في سياق منفصل انطلقت أمس بمحافظة إب مسيرة تأييدية لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني نظمها فريق مؤتمر الحوار الوطني وشارك فيها (350) شاباًَ يرتدون فانيلات تحمل شعار(من أجل تنفيذ مؤتمر الحوار الوطني ) وقد جابت المسيرة شوارع وأحياء مدينة إب مرددة هتافات وشعارات مؤيدة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .
و أوضحت الأخت هناء السماوي مسؤولة فريق الحوار بإب أن هذه المسيرة تأتي تأييداً لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني خاصة أن الوطن في هذا الوقت بحاجة إلى وقوف أبنائه صفاً واحداً من أجل حمايته من الهدم والتخريب ، لافتة إلى أن محافظة إب دائماً في قائمة الاصطفاف الوطني من أجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.