افتتح محافظ إب يحيى محمد الارياني أمس ومعه مدير عام كهرباء منطقة إب الدكتور صالح سحلول مركز منطقة مثلث حراثة لخدمات الكهرباء والمشتركين.
وأشار مدير منطقة إب إلى أن هذا المركز يهدف لتقديم خدمات متنوعة للمواطنين منها توصيل التيار إلى المشتركين والطوارئ والتحصيل والخدمات الأخرى.. لافتاً إلى انه يعتبر ثالث مركز يتم افتتاحه هذا العام في إطار مديريتي الظهار والمشنة بمحافظة إب.
واطلع المحافظ خلال زيارته التفقدية على مشروع توسعة محطة التحويل الرئيسية بالظهار والبالغة كلفتها 470 مليون ريال بتمويل حكومي وبنسبة انجاز بلغت 50 بالمائة من المشروع.
كما اطلع المحافظ على سير العمل في مشروع محطة خليج سرت والبالغة كلفته 466 مليون ريال بتمويل حكومي ونسبة انجاز بلغت 55 بالمائة من المشروع .
كما تفقد مشروع توسعة محطة مدينة القاعدة والبالغة كلفته 370مليون ريال بتمويل حكومي وبنسبة انجاز بلغت 50 بالمائة من هذا المشروع .
وخلال الافتتاح والتدشين شدد المحافظ الارياني على ضرورة استكمال العمل في هذه المشاريع ودخولها الخدمة الفعلية قبل نهاية العام الجاري بما يحقق الأهداف المرجوة منها في خدمة التنمية والنهوض بأوضاع خدمات الكهرباء.