المكلا / فهمي باحمدان:
اختتمت بصالة الفقيد سالم عوض باوزير بمنطقة خلف في مدينة المكلا منافسات بطولة التصفيات التمهيدية ( للرجال )لأندية محافظة حضرموت للتايكوندو التي شاركت فيها تسعة اندية ستة منها من الساحل هي الشعب وأهلي الغيل وسمعون ووحدة المكلا وهلال فوه وشباب القارة وثلاثة من الوادي هي سيئون وهلال السويري وشباب القطن ونظمها الاتحاد العام للتايكوندو بالتعاون مع فرعه بساحل حضرموت على مدى ثلاثة أيام من 5 إلى 7 سبتمبر 2014..
وباختتام منافسات البطولة التي استمرت على مدى ثلاثة ايام توج فريق الشعب بطلا للبطولة بحصده 43 نقطة من ذهبيتين وفضية واربع برونزيات ، وحل فريق نادي سمعون الشحر بالمركز الثاني برصيد 35 نقطة من ذهبيتين وفضية وبرونزيتين ، وفي المركز الثالث حل فريق اهلي الغيل بنفس الرصيد النقاطي 35 نقطة وبفارق الميداليات اذ حصد ذهبية وفضيتين وبرونزيتيان.
الاندية التسعة المشاركة في التجمع مثلها 98 لاعبا في الاوزان الثمانية وهي 54 /58 /63/ 68/ 74/80 /87 فوق 87 كجم .
وعقب اختتام الادوار النهائية التي شهدت سخونة وإثارة جرت مراسم التكريم لأبطال التجمع حيث قام الأخ مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس بمعية الاخوة / الامين العام المساعد للاتحاد العام للتايكوندو سعيد عبود بن وبر والمشرف الفني الكابتن خالد قراوش والمسئول الاعلامي بالاتحاد العام فرحان احمد حيدر ورئيس فرع الاتحاد بالساحل منير عوض الجعيدي ورئيس فرع اتحاد الوادي عبدالله الاحمدي وعدد من رؤساء الاندية بتكريم الابطال حيث كرم الاهلي بكاس المركز الاول وكرم الهلال بكاس مركز الوصيف وسيئون بالمركز الثالث
.. الفرق الثلاث المتأهلة عن تجمع المكلا وهي الشعب وسمعون الشحر واهلي الغيل ستشارك في نهائيات بطولة الجمهورية للرجال مع الاندية المتأهلة من التجمعات الاخرى. .