صنعاء / بشير سنان :
كرم لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم سابقا الكابتن خالد عفارة وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بدرع تقديري نظير إسهاماته المتميزة في خدمة ورقي الرياضة اليمنية.
وقال عفارة الذي أطلق عليه الجمهور الرياضي في بلادنا لقب وزير دفاع الكرة اليمنية بأن ما تحقق للرياضة اليمنية خلال الفترة الماضية منذ تولي الوزير كفيل بأن يصحح مسار الرياضة اليمنية خلال الفترات القادمة.
من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني هذا التكريم كونه جاء من لاعب بقيمة ووزن الكابتن خالد عفارة مستذكرا الأيام الجميلة والزمن الجميل الذي أمتع به عفارة جمهور الرياضة في بلادنا.
وأكد الإرياني على ضرورة الاستفادة من الكوادر الرياضية للاعبينا القدمى لخدمة الرياضة اليمنية كما هو الحال ببقية لاعبي الدول الأخرى التي يتجه معظم لاعبيها إلى الانخراط في التدريب أو الإدارة والإشراف في الاندية الرياضية التي كانوا يلعبون بها.
وأشار إلى استعداد الوزارة لتأهيل عدد من اللاعبين المميزين خارجيا بدءا من العام الحالي للاستفادة من قدراتهم وخبراتهم الكبيرة وتوجيهها بما يخدم الرياضة في بلادنا ويساهم في تطويرها.
وختم الإرياني بالقول: اجدها فرصة في حضور هؤلاء الشباب بتوجيه الدعوة للجميع للاصطفاف الوطني والوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لبناء اليمن الجديد والدولة المدنية الحديثة.
حضر التكريم الإخوة عبد الله هادي بهيان نائب وزير الشباب والرياضة ومحمد رزق الصرمي وكيل أمانة العاصمة ومدير مديرية معين وكابتن منتخب الأمل سابقا اللاعب عبده علي اﻹدريسي.