مدريد/ متابعات:
رفض الدولي الإسباني مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس الحديث بشكل مفصل عن رأيه في تصريحات نجم فريق الأول كريستيانو رونالدو الأخيرة حول سياسة إدارة النادي في سوق الانتقالات ، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين لا بد أن يحترموا قرارات ناديهم.
وقال راموس في تعليق سريع على انتقادات رونالدو لإدارة النادي وسياسته في الميركاتو الصيفي ونشرته صحيفة " ماركا " الإسبانية:" كل شخص له رأيه الخاص به ، ولا بد أن نحترم ذلك، أنا لا أقيم أي أحد هنا، لكن نحن ننتمي للنادي ولا بد أن نتماشى مع قراراته ".
وأضاف:" هذا رأيي بخصوص هذا الموضوع وسأبقيه لنفسي ، ليس هذا هو الوقت المناسب لوضع استنتاجات".
يذكر أن رونالدو قد وجه انتقاداً ضمنياً لإدارة ناديه بسبب سياسة الفريق في سوق الانتقالات ، وقال "إذا كان الرئيس يعتقد أن الاستغناء عن بعض اللاعبين وجلب غيرهم أفضل للفريق، فعلينا احترام رأيه."
كما رفض راموس الإدلاء برأيه حول الميركاتو الخاص بناديه مؤكداً أنَّه لا يفضل أن يُبدي برأيه حول هذه الأمور لوسائل الإعلام.
وحل تصريحات رونالدو:" سمعت تصريحات رونالدو .. كل لاعب له رأي ويُحترم ، بالنسبة لي أفضل أن أحتفظ برأيي لنفسي ولا أرى أنَّ الحديث عن الميركاتو من اختصاصي لأتدخل به وأدلي برأيي حوله للإعلام".
وفي خضِّم حديثه نفى راموس أن تكون هناك أيَّة مشاكل بينه وبين قائد ريال مدريد إيكر كاسياس حيث قال :" غير صحيح أبداً ما قيل عن المشاكل بيننا ، كاسياس صديق لي منذ زمنٍ ليس بالقريب وإذا ما كانت هناك مشاكل سنصارح بعضنا بها ، نحن نتحدث يومياً ".
وفي ختام حديثه أعرب راموس عن ثقته بكون الوافد الجديد لريال مدريد خافيير هيرنانديز سيلعب دوراً إيجابياً مع ريال مدريد بالقول :" اسم خافيير هيرنانديز معروف في الساحة الأوروبية وهو من اللاعبين المُعترف بهم جيداً ، أعتقد أنَّه سيلعب دوراً إيجابياً في تشكيلة ريال مدريد وسيضيف لنا ".