المكلا / فهمي باحمدان:
تواصلا للتحضيرات التي يجريها مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت مع مختلف الأطر الرياضية والثقافية والشبابية لتفعيل أنشطتها خلال أمسيات الشهر الفضيل التقى الأخ/ إبراهيم احمد الحبشي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت صباح امس بمكتبه الأخ / علي عثمان العمودي الأمين العام للجمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية بحضرموت .
وفي اللقاء الذي حضره الأخ/ أحمد عبد الله البر عضو مجلس إدارة الجمعية رئيس لجنة الإحصاء والمتابعة بالجمعية هنأ الحبشي رئيس واعضاء الجمعية بالشهر الفضيل وبقرار إعادة تشكيل أعضاء مجلس إدارة الجمعية وباعتماد ذلك من قبل المحافظ .
ودعا إلى تكثيف جهود الجمعية وتلمس أحوال اللاعبين القدامى وبخاصة من يحتاجون للرعاية وتقديم يد المساعدة مؤكدا أن مكتب الشباب والرياضة سيقف بكل إمكانياته في خدمة أهداف الجمعية وأنشطتها .
من جانب آخر اطلع العمودي مدير عام المكتب على جملة الأنشطة والفعاليات التي تعتزم الجمعية تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك ومنها زيارات المعايدة لقدامى الرياضيين لتهنئتهم بالشهر الفضيل وتلمس أحوالهم وإقامة وجبة إفطار وتكريم جيل جديد من القدامى بعد التكريم الذي تم في نهائي كأس حضرموت من قبل المحافظ وعقد لقاء عام لقدامى الرياضيين من لاعبين وإداريين وإعلاميين وسيتم في هذا اللقاء طرح مشروع اللائحة الخاصة بالجمعية للمصادقة عليها وإقرارها وكذا ترتيب العضوية وتشكيل اللجان العاملة بالإضافة إلى مناشط ثقافية واجتماعية متنوعة خلال أمسيات الشهر الفضيل .
و تطرق اللقاء إلى الترتيبات الخاصة بإقامة الدوري العيدي لأبطال الفرق الرياضية التابعة لأندية بساحل حضرموت الذي من المقرر أن ينطلق ثاني أيام عيد الفطر المبارك القادم .
الجدير بالذكر أن جمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية بالمكلا قد أعيد ترتيب قوام مجلس إدارتها الشهر الماضي وتكون المجلس الجديد من الإخوة :
سالم صالح بن عبد الحق رئيسا
طلال صالح بن حيدرة نائبا للرئيس
علي عثمان العمودي أمينا عاما
منير عوض الجعيدي مسؤولا ماليا
وليد سالم بن دحيم مسؤولا إعلاميا وثقافيا
سالم علي الهيج عضواً
احمد عبد الله البر عضواً