صنعاء / ... البحري:
تختتم بعد غد السبت القادم بطولة الألعاب الرياضية للرياضة للجميع للبراعم والناشئين على ملاعب النادي الأهلي بصنعاء التي ينظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع على كأس شفاء وسلامة فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح. . وتقام البطولة بمشاركة ( 16 ) مديرية في( 5 ) ألعاب رياضية هي : (كرة القدم الخماسية - الكرة الطائرة - كرة السرعة - المبارزة - تنس الطاولة) ويشارك فيها (300) لاعب يمثلون مديريات أمانة العاصمة والأحياء الشعبية.
وكانت منافسات الأمس قد أسفرت عن تغلب فريق مديرية بني الحارث على مديرية معين في كرة القدم الخماسية بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أهلي صنعاء (براعم) وفي ذات الإطار تمكن فريق الرياضة للجميع من الفوز على فريق مديرية صنعاء بهدفين لهدف وفي فئة الناشئين فاز لاعبو مديرية بني الحارث على مديرية معين بثلاثة أهداف لهدفين وفاز الرياضة للجميع على ... بضربات الجزاء(3 / 1) بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف ..
وفي منافسات المبارزة لفئة الناشئين تمكن فريق مديرية الصافية من الفوز على السبعين أ ليحرز الصافية المركز الأول فيما حقق السبعين أ المركز الثاني. وفي منافسات الكرة الطائرة تمكن فريق الرياضة للجميع من الفوز على مديرية معين بنتيجة ( 2 / 1) وفاز لاعبو مديرية الثورة على مديرية التحرير ب بـ (2 / 1).وفي منافسات كرة السرعة فاز لاعبو مديرية التحرير على الرياضة للجميع (1 / 0). وفاز شباب سنحان على السبعين بذات النتيجة .
هذا وقد اقتربت البطولة من مستوى الحسم في عدد من الألعاب الرياضية المتنافس عليها والتي يشارك فيها (300) لاعب يمثلون مديريات أمانة العاصمة والأحياء الشعبية .
وقد أسفرت نتائج أمس عن التالي:
[c1]فئة البراعم لكرة القدم [/c]
تأهل للمباراة النهائية كل من فريقي بني الحارث وفريق اتحاد الرياضة للجميع، وجاء تأهل فريق بني الحارث اثر تغلبه على مديرية معين بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما تأهل فريق الرياضة للجميع بتغلبه على مديرية صنعاء بهدفين مقابل هدف.
[c1]منافسات المبارزة للبراعم[/c]
- تأهل مديرية الصافية بعد فوزها على فريق اتحاد الرياضة للجميع بـ 5 / 4 في حين جاء تأهل مديرية صنعاء بفوزه على مديرية الوحدة 5 / 3 .
[c1]المبارزة للناشئين: [/c]
الأول: الصافية
الثاني: السبعين
[c1]الكرة الطائرة: [/c]
تأهل فريق الرياضة للجميع بعد فوزه على فريق معين 2 / 1 وفريق مديرية التحرير بعد فوزها على مديرية الثورة 2 / 1.
[c1]منافسات كرة السرعة للبراعم [/c]
تأهل مديرية معين بفوزه على الرياضة للجميع 1 / 0 ، والسبعين بتغلبه على شباب سنحان 1 / 0.
[c1]براعم خماسية [/c]
تأهل مديرية معين بفوزه على بني الحارث 2 / 3.
القدم للناشئين
توج فريق معين بعد تغلبه على الرياضة للجميع بضربات الجزاء.