[img]D_mogor.JPG[/img]صنعاء / سبأ :
ثمن الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء حرص الأصدقاء البريطانيين على المساهمة في دعم برامج التنمية اليمنية، وخاصة في قطاع التعليم .. مشيرا إلى جملة السياسات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتطوير الأداء التنموي وتوفير المناخ الاستثماري الجاذب والمعزز لاستقرار الاستثمارات وزيادة دورها في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية .
جاء ذلك لدى استقبال الأخ رئيس مجلس الوزراء يوم أمس سعادة تيم تورلو، السفير البريطاني الجديد بمناسبة توليه مهامه مؤخرا لدى بلادنا، حيث رحب الدكتور مجور بسعادة السفير متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية لما فيه تعزيز علاقات الصداقة اليمنية - البريطانية.
وخلال المقابلة جرى مناقشة عدد من الجوانب المتصلة بالتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجالات التنموية والاقتصادية وبوجه خاص ما يتعلق بالخطوات المشتركة الجارية لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه بشأن دعم بريطانيا لبرامج وخطط التنمية في الجمهورية اليمنية.
من جانبه أكد السفير تورلو حرص الحكومة البريطانية على تطوير علاقاتها مع الحكومة اليمنية.. معبرا عن تطلعه لأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من العمل المشترك المحقق لمصالح الشعبين الصديقين على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية.