صعدة / سبأ :
أطلع محافظ محافظة صعدة مطهر رشاد المصري خلال زيارته لكلية التربية بالمحافظة على سير الدراسة والاستعدادات الجارية لامتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري.
والتقى المحافظ، أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الكلية بقاعة المحاضرات داعيا الطلاب في كلمته إلى بذل الجهد في سبيل التحصيل العلمي والارتقاء بمستواهم التعليمي.. مؤكدا على أهمية توعية الشباب والمجتمع من الأفكار الضالة والدخيلة على مجتمعنا.
وشدد المحافظ على أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية في تقديم معلومات عن العناصر الإرهابية والإبلاغ عن تحركاتهم إن عرفت كون ذلك واجب وطني ومهمة مقدسة.. مشيرا إلى دور الشباب في حماية امن الوطن واستقراره.
وخاطب المحافظ الطلاب قائلا " انتم اللبنة الأولى في دحر الإرهابيين واجتثاثهم والقضاء عليهم ".. مؤكدا دعم قيادة المحافظة للجهود المبذولة في تطور التعليم الجامعي وتوفير احتياجاته وحل المشاكل العالقة به.
وأستمع المحافظ إلى هموم وقضايا الطلاب والمشاكل والصعوبات التي تعيق عملية التعليم الجامعي وكذا مطالب الطلاب واحتياجات الكلية, ووعد المحافظ بتقديم كامل الدعم لحلها وتوفير احتياجات الكلية في القريب العاجل وتوسيع قاعدة التعليم الجامعي بأكثر من كلية.
رافق المحافظ وكيل المحافظة المساعد حسين ناجي عوفان ومدير امن المحافظة محمد حمود القحم وعدد من المسؤولين بالمحافظة.