أخبار وتقارير
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
مسيرة تأييد لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار
محافظ إب يتفقد سير العملية التعليمية بالمحافظة
إب/محمد الوارفي :

قام محافظ محافظة إب الأخ القاضي يحيى الأرياني ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بزيارة تفقدية إلى عدد من مدارس المحافظة ، وذلك للإطلاع على سير العملية التعليمية في المحافظة ومستوى التحضير للعام الدراسي الجاري 2014 / 2015م وتهيئة الظروف والمناخات المناسبة والأجواء التعليمية.

وفي الزيارة استمع المحافظ إلى شرح مفصل عن بدء العام الدراسي والتحضيرات التي أعدت لاستقباله ، وشدد المحافظ على أهمية الانضباط الدراسي والاهتمام بالطلاب والطالبات في إطار المدارس الحكومية والأهلية ودعا المسؤولين والقيادات التعليمية بالمحافظة إلى الانضباط في العمل التربوي والتعليمي بإب .

في سياق منفصل انطلقت أمس بمحافظة إب مسيرة تأييدية لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني نظمها فريق مؤتمر الحوار الوطني وشارك فيها (350) شاباًَ يرتدون فانيلات تحمل شعار(من أجل تنفيذ مؤتمر الحوار الوطني ) وقد جابت المسيرة شوارع وأحياء مدينة إب مرددة هتافات وشعارات مؤيدة لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

و أوضحت الأخت هناء السماوي مسؤولة فريق الحوار بإب أن هذه المسيرة تأتي تأييداً لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني خاصة أن الوطن في هذا الوقت بحاجة إلى وقوف أبنائه صفاً واحداً من أجل حمايته من الهدم والتخريب ، لافتة إلى أن محافظة إب دائماً في قائمة الاصطفاف الوطني من أجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution