أخبار وتقارير
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

رئيس الجمهورية يعزي عضو البرلمان العامري
بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى عضو مجلس النواب صالح سالم العامري وجميع أخوانه وأفراد أسرته وكافة آل العوامر في محافظة حضرموت وذلك في وفاة الشيخ المناضل سالم بن هادي العامري بعد حياة حافلة بالعمل الوطني والاجتماعي على مختلف مستوياته وجوانبه.

وأعرب الأخ الرئيس عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة في هذا المصاب، مشيراً إلى أن الفقيد كان له بصمات طيبة في الدفاع عن مكتسبات الوطن والثورة والوحدة. مبتهلاً الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان “إنا لله وإنا اليه راجعون”.

.. و يعزي في وفاة دغيش والفاطمي

وبعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى محمد عبد الله دغيش وكافة اخوانه وذلك في وفاة الشيخ عبد الله أحسن دغيش.

وعبر الأخ الرئيس عن بالغ الأسى وصادق العزاء والمواساة لأسرة الفقيد في هذا المصاب .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ أمير احمد الفاطمي وجميع اخوانه وافراد أسرته وذلك في وفاة الشيخ عارف احمد محمد الفاطمي الذي وافاه الأجل وانتقل الى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل الوطني.

وعبر الأخ الرئيس عن بالغ الأسى وصادق العزاء والمواساة بهذا المصاب. مشيرا الى ان الفقيد كان من الشخصيات الوطنية وكان له علاقات اجتماعية قريبة وبعيدة ومآثر طيبة.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه وجميع أصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان. « إنا لله وإنا إليه راجعون ».

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution