أخبار وتقارير
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

رئيس أكاديمية الشرطة يؤكد أهمية الاصطفاف الوطني
اللواء / علي حسن الشرفي
أكد رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور علي حسن الشرفي أهمية الاصطفاف الوطني لجميع أبناء اليمن بمختلف توجهاتهم وشرائحهم من اجل الوصول إلى وجهات نظر متقاربة تحفظ لليمن كيانه وآمنه واستقراره.

جاء ذلك في المحاضرة التي ألقاها على طلبة كلية الشرطة ضمن برنامج التوعية الأمنية بأهمية الاصطفاف الوطني الذي تنظمه الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة .

وأشار إلى إن الاصطفاف الوطني لا يعني وقوف طرف أو أطراف ضد طرف آخر وإنما يعني اصطفاف جميع أبناء الوطن لحل كافة المشكلات العالقة وللخروج بحلول ناجحة ورؤى موحدة تصب في مصلحة الجميع .

وأكد أن الواجبات الأمنية الملقاة على عاتق رجال الأمن تقتضي منهم الانحياز إلى صف الوطن وتقديم الخدمات الأمنية والاجتماعية لصالح الجميع دون تمييز بين طرف وآخر وأن يقوموا بواجباتهم بهمة ويقظة أمنية عالية تتناسب مع عظم المسؤولية تجاه الوطن الذي نتشرف جميعاً بخدمته والانتساب إليه.

وكان العميد الدكتور عبد الله هران مدير كلية الشرطة قد أشار في كلمته الترحيبية إلى أن طلبة الكلية وجميع موظفيها سيكونون عند مستوى المسؤولية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وعند حسن ظن القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية.

من جانبه أكد العميد الدكتور محمد القاعدي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة إن الهدف من البرنامج التوجيهي الذي تنفذه وزارة الداخلية ضمن خطة الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات هو رفع الروح المعنوية بين صفوف منتسبي الأجهزة الأمنية بما يمكنهم من القيام بدورهم في تقديم الخدمات الوطنية والأمنية للمواطنين على الوجه المطلوب ، وتعزيز الشراكة الإيجابية بين الأمن والمجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار و السكينة العامة.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution