متابعات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

تنفيذي وادي حضرموت يناقش أنشطة عدد من المكاتب الخدمية ومديرية سيئون
ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه أمس برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي تقارير حول أنشطة عدد من المكاتب الخدمية وأوضاع مديرية سيئون.

حيث استعرض الاجتماع تقارير حول نشاط مكتب التربية والتعليم والاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد والإجراءات التي تم اتخاذها لانتظام الدراسة وكذا نشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي ومستوى تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة للفصل الأول من العام الحالي بوادي حضرموت والصحراء.

واستمع المكتب التنفيذي إلى تقرير عن نشاط المجلس المحلي والهيئة الإدارية بالمديرية وأوضاع مديرية سيئون والصعوبات ومقترحات تجاوزها .

وتطرق أعضاء المكتب التنفيذي إلى الاقتراحات والآراء لتعزيز عوامل النجاحات التي تحققت في تلك المرافق خلال الفترة الماضية والمعالجات المناسبة لها .. مؤكدين ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية في دعم العملية التعليمية والتربوية.

وشدد المكتب التنفيذي على ضرورة مضاعفة الجهود من اجل زيادة تحصيل الموارد المالية في الوحدات الإدارية بالمديريات والمكاتب الايرادية والبحث عن أسباب التدني والحلول المناسبة لتجاوز تلك الأسباب من اجل تحقيق التنمية المحلية وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية تلامس احتياجات المواطنين.

وقدر المكتب التنفيذي تضحيات أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والتي على أثرها تحققت العديد من النجاحات التي تعد محل فخر واعتزاز كل الغيورين على هذا الوطن .

وأثنى تنفيذي الوادي والصحراء على جهود وزارة الدفاع والنتائج الطيبة التي خرجت بها زيارة وزير الدفاع لوادي حضرموت والتقرير المقدم منه إلى مجلس الوزراء الذي شمل الكثير من الاحتياجات التنموية العاجلة والملحة والتي حظيت باهتمام الحكومة من خلال تشكيل لجنة وزارية متخصصة للوقوف عن كثب على تلك الاحتياجات التنموية.

وفي الاجتماع تطرق قائد المنطقة العسكرية الأولى عبد الرحمن عبد الله الحليلي إلى الإجراءات التي تم اتخاذها لتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة بالوادي والصحراء .. مشيرا إلى أن المنظومة الأمنية تشترك في تحقيقها كافة الأطراف العسكرية والأمنية والمدنية .. معربا عن أمله في تواصل جهود الجميع لما فيه مصلحة الأمن والاستقرار.

فيما أكد وكيل المحافظة سالم سعيد المنهالي للوادي والصحراء ضرورة العمل بمسئولية من قبل الجميع لتحسين مستوى الأداء في كافة المرافق والارتقاء بالعمل سواء في الوحدات الإدارية بالمديريات أو الأجهزة التنفيذية لمكاتب الوزارات والمصالح والمؤسسات.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution