متابعات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

محافظ إب يفتتح مركز منطقة مثلث حراثة لخدمات الكهرباء

افتتح محافظ إب يحيى محمد الارياني أمس ومعه مدير عام كهرباء منطقة إب الدكتور صالح سحلول مركز منطقة مثلث حراثة لخدمات الكهرباء والمشتركين.

وأشار مدير منطقة إب إلى أن هذا المركز يهدف لتقديم خدمات متنوعة للمواطنين منها توصيل التيار إلى المشتركين والطوارئ والتحصيل والخدمات الأخرى.. لافتاً إلى انه يعتبر ثالث مركز يتم افتتاحه هذا العام في إطار مديريتي الظهار والمشنة بمحافظة إب.

واطلع المحافظ خلال زيارته التفقدية على مشروع توسعة محطة التحويل الرئيسية بالظهار والبالغة كلفتها 470 مليون ريال بتمويل حكومي وبنسبة انجاز بلغت 50 بالمائة من المشروع.

كما اطلع المحافظ على سير العمل في مشروع محطة خليج سرت والبالغة كلفته 466 مليون ريال بتمويل حكومي ونسبة انجاز بلغت 55 بالمائة من المشروع .

كما تفقد مشروع توسعة محطة مدينة القاعدة والبالغة كلفته 370مليون ريال بتمويل حكومي وبنسبة انجاز بلغت 50 بالمائة من هذا المشروع .

وخلال الافتتاح والتدشين شدد المحافظ الارياني على ضرورة استكمال العمل في هذه المشاريع ودخولها الخدمة الفعلية قبل نهاية العام الجاري بما يحقق الأهداف المرجوة منها في خدمة التنمية والنهوض بأوضاع خدمات الكهرباء.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution