متابعات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

تدشين المرحلة الثانية من نظام البصمة للقطاع المدني في البيضاء

البيضاء / محمد المشخر

دشن أمين عام المجلس المحل بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل العواضي المرحلة الثانية من نظام البصمة والصورة للمواظفيين المدنيين في جميع المكاتب الحكومية بالمحافظة .

واستمع الأمين العام الخضرمن مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي إلى شرح عن آلية أخذ البصمة والصورة البيولوجية والخطوات المتبعة في الحصول على البطاقة الوظيفية الالكترونية، مشيرا إلى أن تدشين نظام البصمة والصورة للقطاع المدني المرحلة الثانية الذي يستهدف ما يقارب ألفين موظف وموظفة من مختلف فروع الوزارات بالمحافظة.

وأشار الخضر إلى أن المرحلة الثانية من مشروع البصمة والصورة للقطاع المدني المرحلة الثانية بما يسهم في تصحيح الإختلالات الوظيفية والإدارية في كافة وحدات الدولة المدنية مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التعاون مع الدعم لجنة وزارة الخدمة المدنية لاستكمال المرحلة الثانية من البصمة والصورة تنفيذا لتوجهات رئيس الجمهورية المشير عبدربة منصور هادي .

حضر التدشين وكيل المحافظة حسين الرصاص حسين وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي و مدير مركز تكنولوجيا المعلومات بمكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عبدالله راجح وعدد من المسئولين بمحافظة البيضاء

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution