أخبار وتقارير
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

محافظ تعز يشدد على اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل المتلاعبين بالمشتقات النفطية
تعز / 14 أكتوبر:

شدد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على اتخاذ الاجراءات الفورية والرادعة ضد كل المتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية او اخفائها وتهريبها .. جاء ذلك لدى لقاءه أمس بمكتبه بقيادة فرع شركة النفط ومكتب الصناعة والتجارة والشرطة وبحضور رئيس اتحاد محطات الوقود بتعز لمناقشة اوضاع المشت قات النفطية بالمحافظة واسباب الاختناقات الحاصلة في مادتي البنزين والديزل بين الحين والاخر.

ووجه المحافظ مدير فرع شركة النفط برفع كشف عن المحطات المثالية والملتزمة ليتم تكريمها من قبل السلطة المحلية وكشف آخر بمحطات الوقود المخالفة والمتلاعبة بالمشتقات النفطية لاتخاذ الاجراءات الرادعة ضدها, كما وجه المحافظ بمخاطبة وزارة النفط وشركة النفط عن سلامة اجراءات بيع الوقود التي تصل الى محطات بعض الوكلاء والتي يتم بيعها بالسعر المحرر.

من جانبه أكد مدير فرع شركة النفط بتعز نوفل رشيد ان حصة تعز من مادة البنزين تصل منذ بداية يونيو 100 % وان الامور في تحسن مستمر بالنسبة لمادة البنزين وان الاختناقات هي بسبب توافد الكثير من المركبات والشاحنات من المحافظات المجاورة , وبالنسبة لمادة الديزل أكد ان الكميات الواصلة للمحافظة ما زالت دون المستوى المطلوب .

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution