رياضة
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
في بطولة كأس الرئيس لكرة القدم الخماسية بعدن..
العيسي يهزم التربية.. وتعادل عادل بين الصحة والقوات الخاصة

عدن/ 14 أكتوبر:

تصوير/ محمد فتحي

نجح فريق مؤسسة العيسي في قلب تأخره في النتيجة بهدف مقابل هدفين أمام منافسه القوي فريق التربية والتعليم إلى فوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرئيس الحادية عشرة لكرة القدم داخل الصالات التي ينظمها البنك الأهلي اليمني ويشارك فيها ( 16) فريقا تمثل عددا من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على الصالة الرياضية المغطاة في الشيخ عثمان قدم فيها الفريقان أداء جيدا اتسم بقدر عال من الندية، وذلك بفضل تواجد عدد من ابرز لاعبي البطولة في التشكيلتين، حيث برز في صفوف التربية هدافه المعروف جميل المقطري الذي أحرز هدفين من أهداف الفريق،تاركا لزميله علي بادي مهمة تسجيل الهدف الثالث.

من جانبه اعتمد فريق العيسي كالعادة على التمركز الايجابي للهداف مروان قردع الذي كانت له اليد الطولى في الانتصار من خلال تسجيله ثلاثة من الأهداف الخمسة للفريق، فيما أضاف كل أياد عثمان وعماد جاوي الهدفين الآخرين.

وافتقد فريق التربية خلال المباراة جهود عدد من لاعبيه المعروفين الذين كان لهم حضورهم خلال السنوات الماضية، الأمر الذي ربما يفسر تراجع أدائه في بعض الفترات.



وفي لقاء آخر لحساب المجموعة ذاتها اكتفى فريقا القوات الخاصة ومكتب الصحة بالتعادل بهدفين لكل منهما في مباراة لم تحمل الكثير من فنون اللعبة وجمالياتها.

وخاض فريق القوات الخاصة المباراة في غياب قائده النجم الدولي اليمني السابق خالد عفارة، غير انه نجح في التقدم بالنتيجة بهدفين لكل من اللاعب الجيد جمال الحاوي وزميله محمد عوض، لكن فريق الصحة استعاد زمام المبادرة بتسجيل هدف التعادل للاعبه علي سعيد بعد أن تكفل أفضل لاعبي الفريق طار ق الحميقاني بتسجيل الهدف الأول.

أدار مباراتي أمس الحكام: عبدالهادي باحزيم واحمد عون وخالد أمين والشاب أكرم السقاف وراقبهما الكابتن إيهاب حيدر.

ـ أفاد الصحيفة الأخ احمد حسين الحسني مدير البطولة أن اللجنة الإشرافية أقرت قبول اعتذار فريق مؤسسة الكهرباء عن عدم المشاركة، ليحل بدلا عنه فريق الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى.


 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution