رياضة
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
برعاية البنك الأهلي اليمني
(10) رمضان.. افتتاح بطولة ميركيور الرمضانية للشطرنج
فضل الهلالي
عدن / ناصر محمد عبدالله:

تحت رعاية البنك الأهلي اليمني وبدعم واستضافة فندق (ميركيور) بعدن ينظم الاتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن، بطولة ميركيور الرمضانية للشطرنج خلال الفترة من 10 رمضان 1433هـ حتى 16 منه الموافق 29 يوليو حتى 4 أغسطس 2012م، إذ من المتوقع أن يشارك في البطولة (40) لاعباً على مدى (7) جولات.

وفي هذا الصدد، عقد مساء يوم أمس (الأربعاء) اجتماعـا مشتركا بين إدارة فندق ميركيور ممثلة بالأخ فضل الهلالي مدير عام الفندق وقيادة فرع اتحاد الشطرنج بعدن الذي مثله الأخوان باسل أحمد عبدالله رئيس فرع الاتحاد وعمر باشا أمين عام فرع اتحاد الشطرنج.

باسل أحمد عبدالله
وقد جرى خلال هذا الاجتماع مناقشة كل الجوانب المتعلقة بالبطولة والترتيبات التي تكفل نجاحها بالشكل المأمول.. وكذا الترتيبات المرتبطة بحفل افتتاح البطولة، الذي سيتم في التاسعة من مساء يوم الأحد القادم الموافق 29 يوليو 2012م العاشر من رمضان 1433هـ الجاري بقاعة (أوسكار) بفندق ميركيور بخورمكسر.

وفي تصريح خاص لـ “14 أكتوبر” أكد الأخ فضل الهلالي مدير عام فندق ميركيور بعدن أن استضافة ودعم ميركيور لبطولة ميركيور الرمضانية المفتوحة للشطرنج إنـما يأتي ضمن سياسة إدارة الفندق في دعم العديد من الألعاب ليس بهدف تحقيق الترويج السياحي الرياضي فحسب، بل ومن منطلق تشجيع وتحفيز هذه الألعاب وإتاحة المجال والفرصة أمام المواهب والطاقات الخلاقة في أن تجد فرصتها لإظهار ملكاتها وقدراتها ومن ضمن هذه الألعاب لعبة الشطرنج التي تتميز بأنـها لعبة الدهاء وصراع العقول المتقدة وتتسم منافساتها بالقوة والإثارة.

واختتم الهلالي تصريحه بالتأكيد أن كافة الاستعدادات والترتيبات لإنجاح البطولة قد أكتملت في ظل الرعاية الكريمة للبنك الأهلي اليمني للبطولة واستضافة ودعم ميركيور وتنظيم الاتحاد اليمني للشطرنج بعدن من خلال كوادره المؤهلة والمقتدرة.

من جانبه عبر الأخ باسل أحمد عبدالله رئيس الاتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن عن سعادته البالغة أن تكون باكورة نشاط الاتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن تنظيم هذه البطولة الشطرنجية النوعية التي من المتوقع أن يشارك فيها ما يقارب (40) لاعبـا سيتنافسون خلال سبع جولات على مدى أيام البطولة.

وسجل الأخ باسل أحمد عبدالله شكره وتقديره الجم لقيادتي البنك الأهلي اليمني وفندق ميركيور على رعايتهما ودعمهما واستضافة البطولة وهو أمر يبشر ببداية طيبة ومبشرة للعبة الشطرنج في العاصمة الاقتصادية والتجارية “عدن”.

وقد رصدت للبطولة جوائز تقديرية للمراكز الأربعة الأولى في البطولة، وذلك على النحو التالي:

المركز الأول - 20 ألف ريال + إقامة لمدة 3 أيام.

المركز الثاني 15 ألف ريال + إقامة لمدة يومين.

المركز الثالث 10 آلاف ريال + إقامة لمدة يوم واحد.

المركز الرابع (5) آلاف ريال.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الوطني الرابع و العشرون
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Partly Cloudy 23°C
Partly Cloudy
الرياح السطحية : ENE 6 mph
الاُننين
11/24
Mostly Sunny

H:29

L:24
الثلاثاء
11/25
Partly Cloudy

H:29

L:24
الأربعاء
11/26
Partly Cloudy

H:28

L:23
الخميس
11/27
Partly Cloudy

H:28

L:24

آخر تحديث: 05:19:27 ص
 
HyperLink روابط خارجية
 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution