رياضة
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
المنتخب الوطني لكرة اليد للفتيات يستعد للمشاركة في بطولة العالم الـ(40) للناشئات
نظمية عبدالسلام: هدفنا الاحتكاك باللاعبات المشاركات وتقديم صورة إيجابية عن المستوى الطيب للفتاة اليمنية

صنعاء / عبدالكريم الرازي:

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئات معسكرا استعدادا للمشاركة في بطولة العالم الـ40 -انترمينا والذي سيقام في ايطاليا للفترة 11-3 يوليو القادم . وتجرى الاستعدادات على صالة فقيدة الرياضة النسوية/ شمس النقيب بالاتحاد العام لرياضة المرأة بصنعاء وباشراف ومتابعة قيادة الاتحاد العام لرياضة المرأة.

واوضح المدرب الوطني الكابتن/ فؤاد الحداء- الحاصل على شهادة مدرب دولي B من جامعة لايبزج الالمانية ان المعسكر اقيم بدعوة من الاتحاد العام لرياضة المرأة بهدف الاعداد الجيد لاول مشاركة لناشئات اليمن في هذا المحفل العالمي وتقديم صورة ايجابية عن الرياضة النسوية باليمن ومستوى لاعباتنا.

وقال: لقد تم استدعاء اكثر من 30 فتاة من افضل اللاعبات المعروفات من المراكز والجامعات والاندية اللواتي سبق لهن المشاركة في البطولات الرسمية على مستوى الجمهورية وانهن في المعسكر منذ شهر ويتدربن على فترتين صباحا ومساء بصالة الاتحاد في ظل اشراف ومتابعة الاخت / نظمية عبد السلام عثمان-رئيسة الاتحاد العام لرياضة المرأة التي تتواجد معهن بشكل مستمر وتعمل على توفير كافة احتياجاتهن والادوات الرياضية بالاضافة الى متابعة الاخ/ حمزة صالح الامين العام للاتحاد العام لكرة اليد لانجاح المشاركة وتعاون اولياء امور اللاعبات معهم.

وقال: اننا نتطلع الى مشاركة ايجابية وجيدة وقد بذلنا قصارى جهدنا للوصول الى التشكيلة النهائية وهن:

هناء الربوعي- هاجر الصوفي- نسيم الثوابي - نادية الصلاحي - مريم الصبري- فهمية الشعيبي- فاطمة الشامي - غادة عبدالله عتيق- عزة راشد- سالي جبلي- جمالة تيسير- اروى احمد هيكل- حياة فارع- غادة العبسي .

من جانبها اكدت الاخت/ نظمية عبدالسلام عثمان-رئيسة الاتحاد العام لرياضة المرأة ان الاتحاد حريص على التواجد في هذه البطولة العالمية كفرصة للاعبات اليمنيات للاحتكاك بلاعبات المنتخبات المشاركة خاصة ان البطولة كحدث عالمي واولمبي كبير يحظى باهتمام ومتابعة اللجنة الاولمبية الدولية ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسف باعتبار مثل هذه البطولات تمثل دعوة لممارسة الرياضات التنافسية والتعرف على مستويات اللاعبات من مختلف دول العالم ..وان من الشعارات التي تجسدها البطولة الدعوة للتعاون والتسامح والصداقة وغرس القيم الرياضية النبيلة وتعزيز ثقافة اللاعبات ..

وقالت: نتطلع الي مشاركة ايجابية وتقديم مستوي جيد يعكس ماتحظى به اليوم الفتاة الرياضية اليمنية من اهتمام من قبلنا كااتحاد ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية..وشادات بجهود المدرب الدولي/فؤاد الحداء وحماسة الفتيات وتعاون اولياء الامور معهن..


 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الـ 46 لتأسيس الصحيفه
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Fair 33°C
Fair
الرياح السطحية : SE 12 mph
الجمعة
4/18


H:30

L:26
السبت
4/19
Sunny

H:32

L:26
الأحد
4/20
Sunny

H:32

L:26
الاُننين
4/21
Mostly Sunny

H:33

L:27

آخر تحديث: 06:44:14 م
 
HyperLink روابط خارجية



 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution