متابعات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

روضة (البراعم النموذجية) تنظم حفل تخرج (90) طفلاً

عدن / أشجان المقطري :

نظمت روضة البراعم النموذجية حفلاً بهيجاً لأطفالها المتخرجين منها للالتحاق بالعام الدراسي القادم في الصف الأول ابتدائي (الفئة الكبرى) البالغ عددهم (90) طفلاً للعام الدراسي 2011م - 2012م.

وفي الحفل ألقى الأخ محمد بازرعة أستاذ بمركز البحوث التربوية كلمة هنأ فيها الأطفال بانتقالهم في العام الدراسي القادم إلى الصف الأول ابتدائي، كما هنأ أولياء أمورهم الحاضرين قائلاً: عليكم الاهتمام بهؤلاء الأطفال .. داعياً أولياء الأمور إلى غرس مبادئ حب الوطن والانتماء إليه في نفوس أطفالهم منذ الصغر حتى يكبروا محصنين من كل الثقافات الداعية إلى الكراهية والتطرف.


من جانبه ألقى الأخ فهد عبدالكريم ردمان - من التوجيه التربوي كلمة ركز من خلالها على ضرورة متابعة الطفل سواء في مرحلة رياض الأطفال أو في المدارس (بمرحلة الابتدائي).

وأضاف أن الحفل يعد تحفيزاً للأطفال وأولياء الأمور لهذه المرحلة وهي مرحلة الطفولة، لأنها مرحلة مهمة، وتعتبر مرحلة نقل من مرحلة رياض الأطفال إلى مرحلة الابتدائي.

مديرة الروضة إيمان فاضل قالت في مستهل كلمتها : أحب أن أهنئ أبنائي الأطفال على تخرجهم وانتقالهم في العام القادم للدراسة في الصف الأول ابتدائي.

وفي ختام كلمتها شكرت كل الذين قدموا دعماً لإنجاح هذا الحفل من شركة صوامع الغلال وخصوصاً الدكتور عدنان الكاف وهي صورة تعبر عن حب الداعمين لرسم الفرحة والابتسامة في وجوه الأطفال، مشيدة بالجهود المكثفة التي بذلها في العملية التعليمية وبالدور الذي يقدمه الأخ عبدالرحمن الجاوي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المعلا واهتمامه ومتابعته وتشجيعه لمربيات الأطفال.

حضر الفعالية الأخ عبدالرحمن الجاوي مدير التربية والتعليم بمديرية المعلا، والأخ كريم منير رئيس لجنة التخطيط والمالية والتنمية في المجلس المحلي وعدد من أعضاء المجلس المحلي في المديرية وحشد غفير من أولياء أمور الأطفال.

وفي نهاية الحفل قام كبار الضيوف بتكريم (90) طفلاً هم المتخرجون من الروضة هذا العام، وتم تكريم كل واحد منهم بحقيبتين مدرسيتين وبعض الهدايا التشجيعية.


 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الوطني الرابع و العشرون
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Partly Cloudy 36°C
Partly Cloudy
الرياح السطحية : SE 15 mph
السبت
11/1
Sunny

H:32

L:26
الأحد
11/2
Sunny

H:31

L:26
الاُننين
11/3
Sunny

H:31

L:26
الثلاثاء
11/4
Sunny

H:31

L:25

آخر تحديث: 10:58:05 ص
 
HyperLink روابط خارجية
 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution