الصفحة الأولى
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

محافظ عمران يؤكد على إنهاء الصراعات المسلحة وإغاثة النازحين
محمد صالح شملان
أكد محافظ عمران محمد صالح شملان الحرص على إنهاء كافة الصراعات في محافظة عمران والعزم على حل كافة القضايا والإشكالات العالقة .

ودعا المحافظ شملان خلال لقائه كبير خبراء المكتب السياسي للمبعوث الأممي إلى اليمن جمال بن عمر السيد عبدالرحيم صابر المنظمات الإنسانية إلى التدخل لتقديم المساعدات الإنسانية والصحية العاجلة للمتضررين من الصراعات في عمران ومحيطها.

كما اكد المحافظ شملان استعداد وتعاون قيادة المحافظة لتقديم ما يمكن تقديمه لنجاح مهام اللجان المكلفة بإنهاء التوتر وكذا لنجاح مهام المنظمات العاملة في المجال الإنساني.. مشيرا إلى الأوضاع الإنسانية الاستثنائية التي تمر بها عمران والتي تتطلب تعاون كافة المنظمات الإنسانية لتخفيف المعاناة عن مئات الأسر المتضررة .

من جانبه اكد كبير الخبراء السياسيين في مكتب المبعوث الأممي جمال بن عمر السيد عبدالرحيم صابر حرص الأمم المتحدة وممثلها في اليمن على إنهاء الصراعات المسلحة في محافظتي عمران وصنعاء وبقية المناطق وتنفيذ وترجمة مخرجات الحوار الوطني إلى الواقع العملي.

وكان اللقاء الذي حضره أمين عام المجلس المحلي للمحافظة صالح زمام المخلوس قد وقف إزاء الأوضاع الإنسانية في عمران وعدد من المناطق المحيطة بها جراء الصراعات وأوضاع الأسر النازحة من تلك المناطق بهدف تقديم المساعدات اللازمة لها.


 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution