العناوين الرئيسية  
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد شردة
صنعاء / سبأ:بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى يكرب شردة محمد شردة وجميع إخوانه وأفراد أسرته وجميع آل شرده وذلك في استشهاد العميد شردة محمد شردة وهو يؤدي واجبه الوطني في عمران. ... التتمة
السعدي يشيد بدعم خادم الحرمين للتنمية والاستقرار في اليمن
صنعاء / سبأ : أشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي بالحرص الذي تبديه المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود في دعم مسارات التنمية والاستقرار في اليمن. ... التتمة
أحداث عمران .. ومخاطر الخروج عن الإجماع
كتب/ المحرر السياسيلم تكن التطورات المؤسفة التي حدثت خلال الأيام المنصرمة في محافظة عمران بمعزل عن خضم الأعاصير والتحديات التي تتهدد مسيرة التحول السياسي والديموقراطي التي يعيشها الوطن ومحاولة عـرقلة خطوات إعادة بناء الدولة على أسس من الحداثة والشراكة الوطنية.ولا نبالغ إذا ما قلنا بأن هذه التهديدات تستهدف -بدرجة أساس- الجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي لمجابهة والتغلب على هذه الاعاصير والعمل الدؤوب والمثابر من أجل ترسيخ تلك القيم الحضارية. ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink قضايا و حوادث
المجتمع الدولي والخليجي يؤكدان دعمهما لجهود الرئيس هادي
عبر أعضاء مجلس الأمن عن بالغ قلقهم إزاء التدهور الخطير للوضع الأمني في اليمن في ضوء استمرار العنف في عمران. وأبدوا أسفهم العميق لوقوع عدد كبير من الإصابات نتيجة العنف.جاء ذلك في بيان أصدره مجلس الأمن الليلة قبل الماضية في ختام جلسة خاصة عقدها لمناقشة تطورات الأوضاع في اليمن برئاسة الرئيس الدوري للمجلس لشهر يوليو الجاري المندوب الدائم لرواندا في الأمم المتحدة السفير يوجين غاسانا.
ضبط (زعيمة) قادمة من الصومال
عمليات خفر السواحل ضبطت قوات خفر السواحل قطاع خليج عدن في باب المندب زعيمة قادمة من الصومال (سواحل زيلع) تدعى بورمو على متنها (220) كرتون مبيدات سامة و(40) شوالة من مادة كارا ( تستخدم في صناعة الشمة) جميعها مهربة وعلى متنها ثلاثة بحارة وهم المدعو (م. م) والمدعو (ش. ق) والمدعو (س. م).
HyperLink متابعات
 
HyperLink متابعات إخبارية
اختتام أسبوع المرور بمدينة البيضاء
البيضاء / محمد المشخر: اختتمت في خيمة الحوار الوطني بمحافظة البيضاء أمس فعاليات أسبوع المرور الذي تنظمه قيادة فرع حزب الرشاد اليمني بالمحافظة وبالتعاون مع إدارة شرطة السير بمحافظة البيضاء. خلال شهر رمضان بإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات التكريمية لرجال المرور والشباب المشاركين من حزب الرشاد في تنظيم الحركة المرورية وتخفيف الازدحام في الجولات والمداخل الرئيسية لمدينة البيضاء وتحت شعار (معا لترشيد حركة السير) .
رئيس الجمهورية يوجه برفع درجة الاستعداد القتالي للوحدات العسكرية والأمنية
صنعاء / سبأ:رأس الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس الأول بصنعاء اجتماعا ضم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول وعدداً من القيادات العسكرية.
HyperLink رياضة
 
HyperLink عرب و عالم
اليوم.. ألمانيا والأرجنتين في نهائي كبير للمونديال المثير
ريودي جانيرو/ متابعات:ستكون أنظار العالم شاخصة اليوم الأحد إلى ملعب "ماراكانا" الأسطوري في ريو دي جانيرو حيث سيتواجه المنتخبان الألماني والأرجنتيني في موقعة الكبيرين على ارض "العمالقة" البرازيليين في المباراة النهائية لمونديال 2014.
(135) شهيدا في غزة وإسرائيل تواصل غاراتها
غزة/متابعات:أفادت مصادر فلسطينية أن أكثر من ثلاثين شخصا استشهدوا منذ فجر امس، ليرتفع عدد الشهداء إلى 135 فضلا عن نحو ألف جريح منذ بدء الحملة الإسرائيلية على قطاع غزة منذ ستة أيام.وتسببت أحدث الغارات الإسرائيلية باستشهاد ثمانية فلسطينيين بينهم خمسة بمدينة غزة، والثلاثة الآخرون في جباليا وخان يونس والبريج، وفق الناطق باسم وزارة الصحة بالقطاع أشرف القدرة.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution