رسالة من رئيس الجمهورية إلى خادم الحرمين

سلم وزير الخارجية الدكتور أبو...

 
العناوين الرئيسية  
الانتهازية السياسية .. ومرجعيات الإرهاب
كتب/ المحرر السياسيمهما تعددت التفسيرات وتباينت الاجتهادات إزاء ما يعتمل على الساحة الوطنية وتحديداً في معترك التصدي للإرهاب وتجفيف منابعة ودك تحصيناته من قبل القوات المسلحة والأمن واللجان الشـعبية في بعض المحافظات التي حولتها هـذه العناصر التخريبية إلى قواعد تنطلق منها مخططات تدمير الوطن.. ... التتمة
مكافحة الفساد تناقش توجيهات الرئيس بشأن الإصلاحات
ناقشت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اجتماعها أمس توجيهات الأخ رئيس الجمهورية بشأن توجيه الحكومة بسرعة مراجعة الاستراتيجية الشاملة للإصلاح المالي والإداري، بما يوجه موارد الدولة نحو تحقيق نمو اقتصادي ودعم سلة الضمان الاجتماعي للحد من الفقر والبطالة. ... التتمة
#Title# صباح الخير
المواطن
-أن لا يدفع المواطن فواتير الماء والكهرباء ويوصل التيار لبيته من أي عمود نور بالشارع الذي يسكنه فهذا عمل سلبي. - أن يقطع المواطن الشارع بتبختر وكأنه يمشي في «الدارة حق البيت» وبدلاً من أن يحاسب على مرور السيارات .. يتحول أصحاب السيارات إلى من يحاسب على المواطن وحياته. ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink متابعات
استعادة مدفع هوتزر من عناصر إرهابية بشبوة
تمكنت وحدات عسكرية في محور عتق امس من خلال عملية رصد ومتابعة عناصر إرهابية مأجورة من استعادة مدفع هوتزر عيار (122) والذي كانت قد استولت عليه تلك العناصر الضالة خلال كمين نصبته لدورية عسكرية أثناء خروجها في مهمة تأمين خطوط السير في محور عتق.
تمنيات للتلاميذ والطلاب بالنجاح والتوفيق في الامتحان
لقاءات / نبيلة عبده محمدهاهو الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي مشارف على الانتهاء ولم يتبق منه الا فترة قصيرة لامتحانات الفصل الثاني ..ويأمل المواطنون وأولياء أمور الطلاب من القائمين على شؤون التربية والتعليم والإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات النظر بعين الاعتبار إلى ما سيمر به الامتحان من انقطاع في التيار الكهربائي. وقد ارتأت الصحيفة ان تلتقي بقيادات في التربية والتعليم لنخرج بالحصيلة التالية:
HyperLink متابعات إخبارية
 
HyperLink رياضة
وزير الدفاع : شعبنا وقت الشدائد يتسامى عن الصغائر ويلتف حول قيادته
حضرموت / سبأ:أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد أن اليمن تتخطى عتبات مرحلة جديدة وتمضي بقوة وثبات صوب بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد.وأهاب بمؤسسة القوات المسلحة الاستقبال الأمثل والأروع للعيد الـ24 ليوم الـ22 من مايو في ضوء توجيهات الأخ المناضل الوحدوي الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يقود اليمن إلى إعادة صياغة الوحدة اليمنية في يمن اتحادي جديد يضمن الحياة الحرة والكريمة للشعب والشراكة في السلطة والثروة وإرساء مقومات الحكم الرشيد.
الشعلة إلى مصاف النخبة .. وحسم البطاقة الثانية في عدن يؤجل
عدن/ خالد هيثم :لم تكشف الجولة الـ 14 من تصفيات دوري الدرجة الثانية، ملامح البطاقة الثانية التي يقترب منها بنسبة كبيرة الفريق العدني " الوحدة" بعدما وجد لاعبوه صعوبة في تجاوز فريق شباب البيضاء في مباراة مثيرة وعاصفة، قدم فيها الفريقان اداء مشوقاًً وسجلت فيها ستة اهداف كاملة ثلاثة في كل شبكة، ليضيف وحدة عدن الى رصيده نقطة لتصبح 32، سيكون فيها مطالبا بنيل الغاية في الجولة القادمة التي قد تضعه بين اندية الصفوة .
HyperLink عرب و عالم
 
HyperLink أخبار وتقارير
الناتو مستعد للتحرك ردا على التدخل الروسي بأوكرانيا
عواصم / متابعات :قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) أندرس فوغ راسموسن إن الحلف الذي يشعر بالخطر جراء التمدد الروسي شرق أوروبا وتدخل موسكو في أوكرانيا، على استعداد للتحرك ردا على خطوات قد يقوم بها الجيش الروسي، مضيفا أن الحلف لم يرصد ما يؤكد صحة أقوال بوتين عن انسحاب قواته من منطقة الحدود.
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة حراب
صنعاء/ سبأ: بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى أيمن عبدالكريم يحيى صالح حراب وإخوانه وذلك في وفاة عبدالكريم يحيى صالح حراب المدير السابق لمصنع أسمنت باجل.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution