رئيس الجمهورية يتقدم موكب تشييع فقيد الوطن محافظ المهرة علي خودم

في موكب جنائزي مهيب وحزين تقدمه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودع اليمن أمس في...

 
العناوين الرئيسية  
الحكومة تعبر عن إدانتها الشديدة للحادث الإرهابي البشع الذي أودى بحياة (14) جنديا
عبرت حكومة الوفاق الوطني عن إدانتها الشديدة للحادث الإرهابي البشع والجبان الذي اودى بحياة 14 جنديا من منتسبي المنطقة العسكرية الأولى والمغدور بهم على أيدي عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي يوم أمس الجمعة وهم على حافلة نقل مدنية وبلباسهم المدني. ... التتمة
رئيس الوزراء يعزي بوفاة محافظ المهرة
بعث رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة ، برقية عزاء ومواساة في وفاة محافظ المهرة علي محمد خودم، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.وأعرب الاخ رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته باسمه ونيابة عن اعضاء حكومة الوفاق الوطني لاسرة وذوي الفقيد وكافة آل خودم، بهذا المصاب الأليم.. موضحا ان الوطن خسر برحيله احد رجاله وكوادره المتميزين.. منوها بعطاءات الفقيد الراحل في خدمة الوطن والمواطنين من خلال المهام والمناصب التي تقلدها اثناء مسيرة حياته العملية الحافلة بالعطاء الوطني والانساني. ... التتمة
استنكار واسع لجريمة الإرهابيين البشعة بحق الجنود في حضرموت
قوبلت الجريمة الشنعاء التي أقدمت على ارتكابها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي بحق 14 جنديا تم الغدر بهم من قبل الإرهابيين يوم أمس الاول الجمعة وهم على حافلة نقل مدنية وبلباسهم المدني في محافظة حضرموت باستنكار واسع على الساحة اليمنية وغضب شعبي عارم نظرا لهول هذه المجزرة وبشاعتها .وقد أصدرت عدد من الأحزاب والتنظيمات السياسية بيانات إدانة وشجب واستنكار للتنديد بهذه المجزرة الوحشية التي تتنافى مع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقيمه السامية. ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink متابعات
غدا.. انعقاد الاجتماع الأول لهيئة الرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار
تعقد الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل غداً الاثنين أول اجتماعاتها في العاصمة صنعاء .ومن المقرر أن تسمي الهيئة المكونة من 82 عضواً في اجتماعها الأول ثمانية من بين أعضائها لهيئة الرئاسة بالإضافة لرئيس الهيئة (رئيس الجمهورية) كما تسمي نائبين للرئيس ومقرراً.
كــــل منطقــة يمنيـــة لــــها ميـــــــــــــــــــــزة وخاصيـــة تبرز من خلال صناعاتها الحرفيــة
إعداد/ إدارة المحافظاتتتميز اليمن بتعدد الصناعات الحرفية التي أبدع فيها الإنسان اليمني من خلال ما تتوفر لديه من المواد الخام بحسب طبيعة كل منطقة من المناطق اليمنية الأخرى والعوامل والمقومات المساعدة الأخرى والمتمثلة في الموهبة والحس الفني الرفيع لدى الإنسان اليمني الذي أبدع كثيراً في فن الصناعات الحرفية اليدوية والتي نتج عنها أعمال ومشغولات يدوية تقليدية تعتبر في غاية الجمال والروعة .
HyperLink متابعات إخبارية
 
HyperLink رياضة
رئيس الجمهورية : الفقيد له إسهامات وطنية خلاقة وحضور كبير
صنعاء / سبأ:في موكب جنائزي مهيب وحزين تقدمه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودع اليمن أمس في العاصمة صنعاء جثمان فقيد الوطن محافظ محافظة المهرة علي محمد خودم الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس في أحد المستشفيات الأردنية عن عمر ناهز 48 عاما وتم نقله صباح أمس من العاصمة عمان إلى العاصمة صنعاء على متن طائرة خاصة .
مورينيو: فابريجاس لا يمكنه تعويض رحيل لامبارد
لندن / متابعات :أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن لاعبه السابق فرانك لامبارد الذي رحل عن "البلوز" هذا الصيف، وانتقل على سبيل الإعارة من نيويورك سيتي إلى مانشستر سيتي لا يمكن تعويضه.
HyperLink عرب و عالم
 
HyperLink أخبار وتقارير
غارات أميركية على تنظيم الدولة وتأهب بأربيل وبغداد
بغداد/متابعات :شنت طائرات أميركية غارتين على مواقع لمدفعية تنظيم الدولة الإسلامية في شمال العراق، بينما يواصل مقاتلو التنظيم تقدمهم باتجاه أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق وسط تحذيرات كردية شيعية من أن مقاتلي التنظيم يخططون لشن هجوم كبير على كردستان والعاصمة بغداد.وشنت طائرات أميركية بما فيها طائرة بدون طيار غارة ثانية على مواقع بها مدافع هاون تابعة للتنظيم قرب أربيل، وفق وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون).
خلو المحافظة من الاشتباكات الحزبية.. وضبط عصابة لسرقة السيارات من الحديدة
ريمة/ عيدروس نورجي :نفى العميد ركن علي عبدالله طاهر المدير العام للشرطة بمحافظة ريمة التنتولات الإعلامية غير المسؤولة بحدوث اشتباكات مسلحة بين عناصر حزبية تابعة لأنصار الله وحزب الإصلاح بمديرية الجعفرية أدت إلى إصابة خمسة أشخاص من مؤيدي أنصار الله مؤكداً عدم حدوث هذه الواقعة بمديرية الجعفرية ولم يبلغ أمن مديرية الجعفرية عمليات أمن ريمة بحدوث أي حادث مماثل لمزاعم التناول الإعلامي الممجوج.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution