الرئيس يحث على سرعة استكمال مسودة الدستور وإنزالها للاستفتاء

التقى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس رئيس وأعضاء لجنة صياغة الدستور.وفي اللقاء...

 
العناوين الرئيسية  
#Title# رئيس الوزراء يبحث مع السفير الياباني مستجدات الساحة الوطنية
استقبل رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة أمس السفير الياباني بصنعاء كاتسويوشي هاياشي.وجرى في اللقاء مناقشة علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، وآفاق تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الصديقين. وتطرق اللقاء إلى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية ، فضلاً عن الجوانب المتصلة بدعم الأصدقاء اليابانيين لليمن لتعزيز مسيرته التنموية ، وكذا مساندتهم الفاعلة في المجال السياسي للشعب اليمني لتحقيق تطلعاته في التغيير الملبي لآماله في الاستقرار والعيش الكريم. ... التتمة
#Title# .. و يشيد بدعم الغذاء العالمي للحكومة لمواجهة نقص الغذاء
ثمن رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة ، عالياً الإسناد الذي يقدمه برنامج الغذاء العالمي لجهود وبرامج حكومة الوفاق الوطني ، في مجال مواجهة مشكلة نقص الغذاء وتعزيز الوضع الغذائي والإغاثة المستدامة . ... التتمة
#Title# في اجتماع لها برئاسة رئيس الوزراء
لجنة تسويق النفط تقر مبيعات دورة نوفمبر ٢٠١٤م
أقرت اللجنة العليا لتسويق النفط الخام في اجتماعها أمس برئاسة رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة، مبيعات النفط الخام لدورة نوفمبر 2014م، بكمية إجمالية تقدر بمبلغ 3 ملايين برميل . ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink قضايا و حوادث
اللجنة الأمنية العليا توضح أحداث شارع المطار بصنعاء أمس
صرح مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا إنه وفي صباح امس قامت عناصر خارجة عن القانون بنصب العديد من الخيام في شارع المطار بأمانة العاصمة، ما أدى إلى إغلاق الطريق وتعطيل حركة السير المؤدي إلى مطار صنعاء الدولي وحركة سير المواطنين في الشارع الرئيسي ذهاباً وإياباً.وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): «كما قامت تلك العناصر الخارجة عن القانون بإغلاق الطريق أمام وزارتي الكهرباء والاتصالات وتقنية المعلومات وإخراج الموظفين من الوزارتين بالقوة ومنعهم من الدخول إليهما».
سرقة ونهب أبواب وشبابيك من مبنى بلدية المعلا
شرطة المعلا:قام مجموعة بلاطجة بنهب وسرقة أبواب وشبابيك من مبنى بلدية المعلا.وتم الانتقال من قبل الشرطة للإجراءات والمتابعة مستمرة لمعرفة الجناة وضبطهم.
HyperLink متابعات
 
HyperLink متابعات إخبارية
د. الحو: على الإعلاميين تحري الدقة والموضوعية في تقاريرهم الإخبارية
عدن / ابتسام العسيري :حث الدكتور عبد الله الحو أستاذ مادة الخبر الصحفي بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة عدن الإعلاميات المشاركات في مشروع (التمكين الحقوقي للصحفيات ) على تحري الدقة والموضوعية في تقاريرهن الإخبارية.وأضاف الحو أن على الإعلاميين الالتزام بمقومات وعناصر كتابة الخبر الصحفي واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة.
الزياني : استمرار التصعيد في صنعاء قد يعمل على تقويض العملية السياسية
حذر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور/عبد اللطيف بن راشد الزياني من استمرار التصعيد الجاري في العاصمة صنعاء والذي قد يعمل على تقويض العملية السياسية القائمة في اليمن.ودعا الزياني في تصريح لمراسل وكالة الانباء اليمنية (سبأ) في القاهرة كافة القوى السياسية ومكونات المجتمع اليمني الى الالتزام بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، والاسهام الفاعل في توفير الأجواء المواتية لاستكمال تنفيذ المرحلة الثالثة من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية .
HyperLink عرب و عالم
 
HyperLink مقالات
مشروع قرار عربي لمواجهة (تنظيم الدولة)
القاهرة / متابعات :دعا الأمين العام لـجامعة الدول العربية نبيل العربي أمس إلى مواجهة شاملة لـتنظيم الدولة الإسلامية عسكرياً وسياسياً، وقال العربي في افتتاح أعمال الدورة 142 لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية المنعقد بالقاهرة، إن الجامعة تواجه تحديات لم تشهدها منذ تأسيسها.
نعم (للمبادرة) لا للمكابرة
تعد نقاط مبادرة اللجنة الوطنية الرئاسية التي أقرها اللقاء الوطني الموسع بالإجماع تحريكاً للأزمة التي تشهدها البلاد لحلحلتها وانفراجها حيث ان هذه المبادرة تضمنت العديد من النقاط الهامة التي تدعو إلى بسط سيادة الدولة وفرض هيبتها على كل التراب اليمني وتشكيل حكومة وحدة وطنية من جميع الأطياف على أساس الكفاءات والشراكة والنزاهة واختيار وتعيين الوزراء في الوزارات السيادية من قبل الأخ الرئيس على وجه التحديد.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution