المجلس الوزاري الخليجي يشيد بالمخرجات التوافقية للحوار الوطني

أثنى المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على التوافق الوطني الذي توج به مؤتمر الحوار...

 
العناوين الرئيسية  
مجلس النواب يستأنف أعماله الأحد القادم
يستأنف مجلس النواب أعماله صباح يوم الأحد القادم الموافق 9 مارس 2014م بعقد جلسات الفترة الأولى من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الحادي عشر برئاسة رئيس مجلس النواب الأخ/ يحيى علي الراعي . ... التتمة
برنامج الغذاء العالمي يدعم اليمن بـ(491) مليون دولار
أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي أن المجلس التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي اقر وبشكل نهائي منح اليمن دعماً لمدة عامين بمبلغ 491 مليون دولار. واعرب وزير التخطيط والتعاون الدولي لدى لقائه أمس المدير التنفيذي لبرنامج الغداء العالمي “ بيشاو برجولي عن تقدير الحكومة اليمنية للدعم المقدم من برنامج الغذاء العالمي والذي سيستفيد منه أكثر من 6 ملايين يمني في مجالات التعليم والصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والزراعة، وغيرها من المجالات التنموية ذات الاحتياجات الهامة. ... التتمة
بتكليف من رئيس الجمهورية
وزراء التربية والصحة والكهرباء يتفقدون احتياجات مديريات حضرموت
بتكليف من الأخ رئيس الجمهورية ..قام وزراء التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول والصحة العامة والسكان الدكتور أحمد العنسي والكهرباء الدكتور صالح سميع بزيارة تفقدية أمس لمديرية العبر بمحافظة حضرموت.. لتلمس أحوال المواطنين واحتياجاتهم من المشاريع الإنمائية والخدمية. ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink متابعات
ابريل القادم .. موعد اجتماع أصدقاء اليمن بالرياض
أكد وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي أن الاجتماع السابع لمجموعة اصدقاء اليمن سيعقد في العاصمة السعودية الرياض في شهر أبريل القادم.وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي أن الاجتماع السابع لمجموعة اصدقاء اليمن سيكرس لاستعراض ومناقشة ثلاثة محاور تتمثل في التطورات القائمة في المشهد السياسي اليمني واستحقاقات مرحلة ما بعد مؤتمر الحوار الوطني وما انجز على الصعيد الاقتصادي وطبيعة الاحتياجات التنموية لليمن خلال المرحلة القادمة الى جانب التحديات الامنية التي تواجه اليمن.
اختتام فعاليات الملتقى التدريبي الأول للصحة والسلامة المهنية بصنعاء
صنعاء/ بشير الحزمي:اختتمت أمس بالعاصمة صنعاء فعاليات الملتقى التدريبي الاول للصحة والسلامة المهنية الذي أقيم برعاية وزيري الشؤون الاجتماعية والعمل والتعليم الفنى والتدريب المهني تحت شعار (نحو بيئة عمل صحية وآمنة ) بمشاركة واسعة من القيادات والمعنيين في الجهات ذات العلاقة في الحكومة والمجتمع المدني والقطاع الخاص وخبراء في مجال الصحة والسلامة المهنية من عدد من الدول العربية .
HyperLink متابعات إخبارية
 
HyperLink رياضة
محافظ عدن: إقليم عدن يمتلك موارد محلية تمكنه من أن يكون اقتصادياً بامتياز
عدن/ وداد شبيلي :تصوير/ محمد عوضأوضح الأخ المهندس وحيد علي رشيد محافظ محافظة عدن لدى ترؤسه امس اجتماع المكتب التنفيذي الأول لمحافظة عدن للعام الحالي 2014م، ان الدور الذي يجب ان يقوم به مدراء عموم المكاتب التنفيذية خلال المرحلة الجديدة مرحلة الاقاليم التي ستكون عماد الدولة المدنية الجديدة واساس نجاحها هو الدور المناط بكل ولاية وفي كل اقليم واقليم عدن ينتظر الكثير من الجهود والاعتماد الذاتي على الموارد المحلية التي تمتلكها كل ولاية واقليم عدن يتميز بما يملكه من موارد محلية تؤهله إلى ان يكون اقليماً اقتصادياً بامتياز.
ليفربول يحلم بدوري الأبطال لتعويض خسائره
ليفربول/ متابعات: أظهرت كشوف حسابات نشرت أمس الثلاثاء أن نادي ليفربول المتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خسر نحو 50 مليون جنيه إسترليني (83.6 مليون دولار) في موسم 2013-2012 إلا أنه يتطلع لتعويض ذلك بالعودة للعب في دوري أبطال أوروبا.ويماثل هذا العجز نفس الخسائر تقريبا التي أعلنها تشيلسي ومانشستر سيتي الموسم الماضي وهما اثنان من أكبر الفرق إنفاقا وتفوقا على ليفربول في جدول الدوري بالمواسم الماضية.
HyperLink عرب و عالم
 
HyperLink أخبار وتقارير
الجيش الليبي يؤكد حياده ويرفض العنف السياسي
طرابلس / متابعات :أكدت رئاسة الأركان العامة للجيش الليبي مجددا أنها تنأى بمنتسبيها من الجيش الوطني عن أي جدال أو تجاذبات سياسية وأنها مع الحراك الشعبي السلمي، رافضة الاعتداء على جميع مؤسسات الدولة ومقراتها، واستخدام العنف لفرض الآراء بمختلف اتجاهاتها، وذلك إثر حادثة الاقتحام المسلح التي تعرض لها مقر المؤتمر الوطني العام (البرلمان).
مركز اليمن ينظم ورشة حول مخرجات فريق استقلالية الهيئات بمؤتمر الحوار الوطني
عدن / عادل خدشي:عقدت صباح يوم أمس الثلاثاء أعمال الورشة التوعوية والتدريبية حول مخرجات فريق استقلالية الهيئات وقضايا خاصة لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.. وهي الورشة الثانية التي ينظمها المركز ضمن برنامج شرح ومناصرة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني يتضمن تنظيم تسع ورش عمل كل واحدة من هذه الورشة مخصصة للوقوف أمام مخرج فريق عمل من فرق مؤتمر الحوار الوطني.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution