العناوين الرئيسية  
الرئيس هادي.. يدٌ للبناء وأخرى لمقاومة الاستبداد
المحرر السياسيبالجلد والمثابرة يواصل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي جهوده الوطنية الدؤوبة لاستكمال مسار التسوية السياسية التاريخية التي اجترحها اليمنيون وهم يسطـرون دروساً بليغـة في الاحتكـام إلى لـغة العقل والحوار عوضاً عن الذهاب إلى مجاهل الاحتراب والاقتتال، حيث كان - ولا يزال - الرئيس هـادي عند مستوى الثقـة التي منحتها الجماهير اليمنية والأسرة الدولية لقيادته الحكيمة في إخراج الوطن من أزمته وحشد كافة القوى السياسية لإنجاز هذه اللحظة التاريخية وعلى قاعدة التوافق الذي وضع اليمن مجدداً على مساره الصحيح لخوض معترك المصالحة والاستقرار والتنمية ... التتمة
الرئيس يهنئ هيري راجاوناريما بانتخابه رئيسا لمدغشقر
صنعاء / سبأ: بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى الرئيس هيري راجاوناريما مبيانينا بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مدغشقر. ... التتمة
لجنة المبعدين تثمن قرارات تسوية أوضاع منتسبي الدفاع والداخلية والأمن السياسي
ثمنت لجنة نظر ومعالجة قضايا المبعدين عن وظائفهم في المجال المدني والأمني والعسكري بالمحافظات الجنوبية القرارات الرئاسية الصادرة الخميس الماضي بتسوية ومعالجة أوضاع الضباط من منتسبي وزارة الدفاع والداخلية وجهاز الأمن السياسي. ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink متابعات
الشعبي ينفذ الاعتداء الخامس على خطوط نقل الطاقة
اعتدى المدعو علي حمود الشعبي وأبناؤه وأبناء أخيه مساء امس على خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب - صنعاء في قرية الشعبة بمحافظة صنعاء .وأوضح مصدر مسئول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء أن المدعو وأقرباءه نفذوا الاعتداء بواسطة الخبطات الحديدية علي خطوط الضغط العالي ما أدى إلى خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة.
وزير الصحة: (20) ألف مصاب بالفشل الكلوي في اليمن
صنعاء / سبأ:اكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور احمد قاسم العنسي أهمية التوعية عبر وسائل الإعلام المختلفة حول الفشل الكلوي وأسبابه وطرق الوقاية منه وزراعة الكلى .
HyperLink متابعات إخبارية
 
HyperLink رياضة
وزير الدفاع : سنعمل على تقديم الحماية الكاملة للشركة لتنفيذ مهامها
المكلا / سبأ:زار وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ومحافظ حضرموت خالد سعيد الديني وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن محسن ناصر قاسم أمس شركة بترو مسيلة. وخلال الزيارة رأس وزير الدفاع ومحافظ حضرموت اجتماعاً بالمختصين والمهندسين في الشركة أشار فيه إلى أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ستقدمان الحماية الكاملة للشركة وبما يؤمن سير تنفيذ كافة المهام والأعمال الخاصة بالشركة.
الإرياني يثمن دعم رئيس الجمهورية لإنجاح البطولة العربية للضاحية
صنعاء / بشير سنان:عبر وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني عن عظيم امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي لرعايته فعاليات البطولة العربية الحادية والعشرين للضاحية التي استضافتها بلادنا للمرة الأولى في تاريخها وانتهت فعالياتها يوم أمس بنجاح كبير وسط إشادة من ضيوف اليمن والأشقاء العرب القادمين من مختلف الدول العربية.
HyperLink عرب و عالم
 
HyperLink اتصالات وإنترنت
12 نائباً ليبياً يقدمون استقالاتهم على وقع الاحتجاجات
عاديطرابلس/متابعات :أعلن 12 عضواً من المؤتمر الوطني الليبي استقالتهم بعد التظاهرات الكبيرة التي عمت معظم المدن في ليبيا، رفضاً لتمديد ولاية المؤتمر الوطني العام الذي كان من المفترض أن تنتهي الجمعة.
امرأة كادت تموت غـرقاً بسبب تفقدها لـ(الفيسبوك)!
مما لا شك فيه إننا نعيش اليوم عصر التواصل الاجتماعي حيث أصبح تفقد شبكات التواصل الاجتماعي أولى أولويات الكثيرين، ووصل إلى حد الإدمان المفرط عند البعض، مسبباً مشكلات اجتماعية وحياتية مختلفة.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution