رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس المصري بعيد ثورة يوليو

بعث الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس...

 
العناوين الرئيسية  
الصحة العالمية في برقية لرئيس الوزراء:
نشيد بجهود الحكومة في خفض معدل وفيات الأمهات والأطفال
تلقى رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة برقية من المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في الشرق الأوسط الدكتور علاء الدين العلوان، تضمنت إشادة المنظمة بجهود الحكومة اليمنية في خفض معدل وفيات الأمهات والأطفال دون سن الخامسة.. ... التتمة
مناقشة المقترحات الأولية لصياغة مواد السلطة التشريعية
واصلت لجنة صياغة الدستور في اجتماعها أمس برئاسة رئيس اللجنة إسماعيل الوزير، مناقشة مشاريع المقترحات الأولية لصياغة المواد الدستورية المرفوعة من المجموعات الثلاث المنبثقة عن اللجنة. ... التتمة
اليمن يبحث مع فرنسا إمكانية الدعم في مجالات الطاقة
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء المهندس عبدالله محسن الاكوع أمس سفير جمهورية فرنسا لدى اليمن فرانك جُلِه.وجرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في مجالات الكهرباء وإمكانية دعم الحكومة الفرنسية لليمن في مجالات الطاقة المختلفة. ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink متابعات إخبارية
مناقشة دور المرأة في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع
ناقش اللقاء التشاوري النسوي بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع أمس فرص التدريب والتأهيل لتفعيل دور المرأة في المجتمع.وأكد اللقاء الذي عقد بمحافظة عدن ضرورة تدريب المرأة والتدريب في التوعية والتثقيف الصحي من الأمراض والأوبئة المعدية والسارية ومكافحة المخدرات والوقاية من عدوى مرض الايدز وكذا تعزيز الفرص الممنوحة للنساء ليساهمن في التنمية المجتمعية بشكل عام.
إقرار إنشاء وحدة تنفيذية لحصر الأضرار في عمران
صنعاء / سبأ : رأس رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة، أمس اجتماعا كرس لمناقشة تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة عمران، بجوانبها الإنسانية والمادية، وتوجهات إعادة الإعمار وتطبيع الحياة في المحافظة، وتوجيهات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذا الخصوص.
HyperLink رياضة
 
HyperLink عرب و عالم
اليوم..نهائي كأس المريسي بين التلال وشمسان
عدن / محمد احمد النعماني: يسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء على دوري الفقيد علي محسن المريسي بالمباراة النهائية التي ستجمع بين التلال وشمسان على ملعب شمسان بالمعلا ويتوقع ان تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة كما تجري العادة في لقاءات هذين الناديين الكبيرين.
تزايد قتلى جيش الاحتلال .. والصواريخ تضرب تل أبيب
الأراضي المحتلة / غزة / متابعات :قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة بالمدافع، مما تسبب في استشهاد أربعة بعد ساعات من مجزرتين جنوب القطاع ضمن تصعيد كبير أوقع نحو 60 شهيدا أمس الاثنين.وقالت الأنباء إن قوات الاحتلال طلبت إخلاء المستشفى الواقع في مدينة دير البلح بعد استهدافه بنحو 30 قذيفة.
HyperLink رمضانيات
 
HyperLink أخبار وتقارير
المواطنون يودعون شهر رمضان المبارك بنهاره الجميل .. ولياليه العطِرة
لقاءات / قيصر ياسينهانحن نودع رمضان كما هي عادتنا بمشاعر الفرح والسرور ،المحبة والإخاء والتعاون والتراحم بين المسلمين،، إن شهر رمضان المبارك شهر يستبشر بقدومه الصغير والكبير والغني والفقير والرجل والمرأة والمهتدي والعاصي، إنه شهر الصيام والقيام وشهر الصبر -.
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظيره البلجيكي بالعيد الوطني
صنعاء / سبأ:بعث رئيس مجلس الشورى الأخ عبدالرحمن محمد علي عثمان برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ بمملكة بلجيكا الصديقة السيد ريك دايماس، بمناسبة احتفالات الشعب البلجيكي الصديق بالعيد الوطني.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution