العناوين الرئيسية  
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الحجيلي والظاهري
صنعاء / سبأ: بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ محمود عيدروس ثابت الحجيلي وإلى كافة آل حجيل في ردفان محافظة لحج وذلك في وفاة الشيخ معين عيدروس محمد ثابت الحجيلي .وأشار الأخ الرئيس في برقيته إلى إسهامات الفقيد وأدواره النضالية والوطنية في الدفاع عن الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . ... التتمة
في بيان أصدرته مساء أمس
رئاسة الحوار تدعو إلى اليقظة والحذر من الدعوات المشبوهة التي لا تراعي مصلحة الوطن والشعب
دعت هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني الشامل اليمنيات واليمنيين إلى اليقظة والحذر من الدعوات المشبوهة التي لا تراعي مصلحة الوطن والشعب في هذه المرحلة الفاصلة.جاء ذلك في بيان أصدرته مساء أمس .. وفي ما يلي نصه:بسم الله الرحمن الرحيمقال الله سبحانه وتعالى( وَلاَ تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العظيم ... التتمة
القربي يبحث ترتيبات اختتام مؤتمر الحوار
صنعاء / سبأ:بحث وزير الخارجية الدكتور أبو بكر عبد الله القربي أمس مع سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية الترتيبات الخاصة باختتام مؤتمر الحوار الوطني الشامل.وفي اللقاء أشار وزير الخارجية إلى أن مخرجات مؤتمر الحوار تهدف إلى الحفاظ على أمن ووحدة واستقرار اليمن من خلال دولة اتحادية يتساوى فيها الجميع في الحقوق والواجبات وأساسها العدالة والحكم الرشيد. ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink متابعات
الأحزاب السياسية تحذر من الدعوات المشبوهة للقيام بتظاهرات غدا
دعت الأحزاب والتنظيمات السياسية أبناء الوطن الى اليقظة والحذر من الدعوات المشبوهة والتي تسعى الى خلق فتنة وإثارة العنف وإتاحة فرصة للقوى الإرهابية للإضرار بالوطن والمواطن.. مهيبة بالجميع العمل على تفويت الفرصة لمن يسعى الى تقويض العملية السياسية وإفشال مؤتمر الحوار الوطني الذي شارف على نهايته .
عودوا إلى سماحته ورسالته
سمعنا وتعلمنا عن حياة وعهد ما قبل الإسلام وقبل بعثة النبي صلى الله عليه وسلم (الجاهلية) ومآسيها وجراحاتها وتخلفها، حتى بعث الله عز وجل خاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في ذاك الزمان قبل 1435 عاماً تخيلوا هذه الفترة التي عمرها 14 قرناً.
HyperLink متابعات إخبارية
 
HyperLink رياضة
السفير التونسي يشيد بمستوى تطور وموضوعية ومهنية صحيفة (14 أكتوبر)
صنعاء/ ... الحزمي:قام سفير الجمهورية التونسية بصنعاء الدكتور جمال الجويلي أمس بزيارة ودية الى مكتب صحيفة 14أكتوبر بالعاصمة صنعاء، التقى خلالها بمدير مكتب مؤسسة 14أكتوبر بصنعاء ورئيس القسم الصحفي وعدد من العاملين في المكتب وقد جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية المعبرة عن عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين اليمني والتونسي والروابط المشتركة بينهما .
يوفنتوس يخطط لضم بنزيمة من عائد بيع بوجبا
روما / متابعات:يحاول نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم الجاري عبر استغلال صفقة بيع لاعب وسطه الفرنسي بول "بوجبا".
HyperLink عرب و عالم
 
HyperLink أخبار وتقارير
مقتل جنود في تفجير ببغداد والجيش العراقي يقصف الفلوجة
بغداد / متابعات :قال مصدر في الشرطة العراقية إن ثمانية متطوعين جدد في الجيش قتلوا وأصيب 15 في تفجير سيارة مفخخة أمام أحد مراكز التطوع قرب محطة حافلات العلاوي وسط بغداد أمس الأحد، ولم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم.
إقرار التقرير المالي لصندوق النظافة بعدن
عدن/ وداد شبيلي:تصوير / محمد عوضناقش مجلس إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة في اجتماع ترأسه أمس الأخ وحيد رشيد محافظ محافظة عدن رئيس مجلس إدارة الصندوق التقرير المالي للصندوق من يناير إلى نوفمبر2013م وتم إقراره.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution