قرارات جمهورية بتعيين وزير للنفط ومسؤولين بالجمارك والضرائب

صدر أمس القرار الجمهوري رقم (103) لسنة 2014م بتعيين الأخ حسين الرشيد جمال الكاف وزيراً للنفط...

 
العناوين الرئيسية  
رئيس الجمهورية يقبل اعتذار شايع عن تحمل مهام وزارة النفط
ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية قبل اعتذار الأخ احمد عبدالقادر شايع عن تحمل مهام وزارة النفط والمعادن بعد أن أحاطه علما بظروفه الصحية، متمنيا له الصحة والعافية. ... التتمة
في لقائهم بممثل بنعمر
قيادات في الحراك الجنوبي يؤكدون وقوفهم إلى جانب الرئيس هادي
أكد المشاركون في اللقاء الموسع الذي ضم مكونات جبهة الحراك الجنوبي السلمي تحت التأسيس (حسم) وعدداً من الشخصيات الجنوبية وأعضاء في مؤتمر الحوار الوطني من أبناء الجنوب وأعضاء من الهيئة الوطنية لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.. أكدوا الوقوف صفاً واحداً إلى جانب الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية خلال المرحلة الراهنة والتأكيد على أن الصف الجنوبي متحد، مشددين على أن مخرجات الحوار الوطني تعد الوثيقة الهامة والمحورية لإخراج اليمن عموماً والقضية الجنوبية على وجه الخصوص إلى بر الأمان. ... التتمة
#Title# منح لتدريس 97 خريجاً من طلاب سكن بقشان في عدن بمعهد أميدست الأمريكي
14 أكتوبر / متابعات : تم توقيع اتفاقية بقصر المهندس الشيخ / عبدالله أحمد بقشان في مدينة المكلا بحضور ممثلين عن معهد أميد ست عدن الأخت سحر محمد مدير البرامج والأخت شفيقة مساعد المسئول الأكاديمي بمعهد أميد ست عدن ، يستفيد منها 97 خريجاً من طلاب سكن بقشان بمحافظة عدن من مختلف تخصصات جامعة عدن . ... التتمة
 
قضايا و آراء قائمة الكتاب | المزيد من الكتابات


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


09 / سبتمبر / 2014


07 / سبتمبر / 2014
 
أخر الأخبار  
HyperLink الصفحة الأولى
 
HyperLink متابعات
الدول الراعية للمبادرة الخليجية تجدد دعمها للرئيس هادي
دعت الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية ممثلة بالدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن ودول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي جميع الأحزاب والمكونات السياسية في اليمن إلى وضع أجنداتها جانبا والعمل لتعزيز الانتقال السياسي وفقا لما تم الاتفاق عليه في مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآليتها التنفيذية. . مذكرة الجميع بأن قرار مجلس الأمن رقم 2140 قد وضع آلية للتعامل مع معرقلي هذا الانتقال السياسي بأي أفعال تهدد سلم واستقرار اليمن.
نائب رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد اللواء الأول مشاة جبلي
صنعاء / سبأ:أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري أن منتسبي القوات المسلحة يعون جيداً حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم وطبيعة الظروف الحساسة والمعقدة التي يمر بها الوطن اليوم.
HyperLink متابعات إخبارية
 
HyperLink رياضة
بن دغر : أبناء اليمن مدعوون إلى التصالح والتسامح والابتعاد عن المهاترات
صنعاء / سبأ: دشن نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر ووزير الأوقاف والإرشاد حمود محمد عباد أمس المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه في مدارس التحفيظ والحلقات المسجدية بأمانة العاصمة.
البرازيل.. عين على الدور الثاني وأخرى على إثبات جدارتها أمام المكسيك
فورتاليزا(البرازيل)/ متابعات: تسعى البرازيل المضيفة إلى تأكيد بدايتها الجيدة وقطع شوط كبير نحو الدور الثاني من مونديال 2014 عندما تتواجه مع المكسيك اليوم الثلاثاء على ملعب "ستاديو كاستيلاو" في فورتاليزا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
HyperLink عرب و عالم
 
HyperLink أخبار وتقارير
مدينة «تلعفر» في قبضة المسلحين واستمرار الاشتباكات بالعراق
بغداد / متابعات :تتواصل الاشتباكات بين القوات الحكومية والمليشيات من جهة والمسلحين من جهة أخرى في شمالي العراق، مما أدى إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح، فيما توعد رئيس الوزراء نوري المالكي من وصفهم بالسياسيين الخونة، وذلك بالتزامن مع سيطرة المسلحين على مدينة تلعفر بمحافظة نينوى.
وزير الخارجية يبحث تطوير العلاقات مع السعودية
صنعاء / سبأ:التقى وزير الخارجية جمال عبدالله السلال أمس القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية بصنعاء الدكتور هزاع المطيري .وجرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution